الرئيسيةالمدينة والناسثقافة وفن

كوثر براني: لا أحتاج لدراهم «اليوتيوب» 

كشفت الفنانة المغربية أنها لا تعول كثيرا على المداخيل المالية لـ «اليوتيوب»، مشيرة إلى أن أرباحه المالية هي قليلة في المغرب مقارنة مع الأرباح المتحصل عليها في أمريكا وعدد من الدول الأوروبية.
وقالت براني في تصريح صحفي، أنها لا تجني من اليوتيوب سوى دراهم معدودات، مؤكدة أنها تعتمده في الإشهار والترويج لأعمالها الفنية، كما استخدمته بكثرة لتقاسم بعض اللحظات الخاصة من فترة الحجر الصحي مع جمهورها المغربي، والتي اختلطت فيها أحاسيس الخوف والقلق بأحاسيس الفرح.
وزادت كوثر، أنها غير محتاجة لأرباح قناتها على اليوتيوب، والتي أنشأتها منذ 2012 تزامنا مع إصدار عملها الأول «هذاك اللي ماعجبكومش»، من أجل تكوين نفسها. موضحة أنها استغلت فترة الحجر الصحي للاشتغال عليها وتطويرها رفقة زوجها، من خلال تنزيلهما لعدد من الأغاني، خاصة وأنها تتوفر على بعض من آلالات الموسيقية وبرامج للتسجيل داخل بيتها.
كوثر أكدت أنها تعتمد على عدد من المداخيل الأخرى، من خلال الترويج لبعض المنتوجات عبر حساباتها عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تقاسم مميزات هاته المنتوجات وخصائصها مع عدد من متتبعيها، نظير الحصول على مقابل مادي خلال عمليات الإشهار هاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى