الرئيسيةرياضة

جماهير الريال تترقب الوضع الصحي لراموس

تعرض سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم، لإصابة في ركبته اليسرى خلال مباراة «الميرينغي» أمام فريق قاديس، أول أمس السبت، في الجولة السادسة من «الليغا»، وباتت مشاركته في مباراة «الكلاسيكو» أمام برشلونة بملعب «كامب نو»، يوم 24 أكتوبر الجاري غير محددة.
وغادر راموس أرضية الملعب، بعدما شعر بآلام في ركبته اليسرى، وشوهد خلال فترة الاستراحة بين شوطي المباراة يقوم بتمارين مع المدرب البدني لريال مدريد، ويختبر نفسه، إلا أن إيماءاته كانت تشير إلى وجود شيء ما غير طبيعي، وسرعان ما تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأمر بضرورة استبداله.
وخرج راموس، البالغ من العمر 34 عاما، ليترك مكانه لزميله البرازيلي إيدير ميلتاو، الذي كان عائدا لتوه من إصابة في قدمه. ولم يصدر الفريق الملكي حتى الآن تقريرا طبيا رسميا عبر حسابه الرسمي على الإنترنت، إلا أن راموس سيخضع لفحوصات لتحديد مدى الإصابة، التي تعرض لها في مباراة قاديس.
وتراقب جماهير نادي ريال مدريد عودة المدافع راموس سريعا لتعزيز خط دفاع فريقه، خاصة وأن موعد مباراة «الكلاسيكو» أصبح على بعد 8 أيام فقط، ما سيلزم على الطاقم الطبي التدخل بشكل عاجل، لمساعدة راموس على التعافي بشكل سريع.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى