الرئيسيةرياضة

كومان يثير حماس جماهير «البارصا» رغم الهزيمة

أثار وجود الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة لكرة القدم، رفقة المدرب المساعد رامون بلانيس، في ملعب يوهان كرويف لمشاهدة مباراة رديف «البارصا» ضد ناستيك تاراغونا في دوري الدرجة الثانية، حماس جماهير «البلاوغرانا».
إذ جاءت متابعة كومان لمباراة الفريق الكتالوني الرديف، بعد أقل من 24 ساعة على خسارة برشلونة أمام خيتافي بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري الإسباني، في مباراة قدم فيه لاعبو «البارصا» مستويات باهتة.
وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن حضور كومان إلى المباراة الأولى لرديف برشلونة في دوري الدرجة الثانية، لمتابعة الثنائي كونراد دي لا فوينتي، وإيناكي بينا في التشكيلة الأساسية.
وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن كومان أراد مراقبة مواهب رديف برشلونة، وعلى رأسها كونراد، أوريول، بوسكيتس، أوسكار، مينغويزا وراموس مينغو، حيث من الممكن أن يعتمد على بعضهم في الفريق الأول.
واستبشرت جماهير برشلونة خيرا في وجود كومان بمباراة فريق برشلونة الرديف، واعتبرت خطوته انفتاحا على فكرة الاعتماد على اللاعبين الشباب، عوضا عن اللاعبين الذي يشغلون التشكيلة الأساسية حاليا.
وتأمل جماهير النادي الكتالوني أن يعتمد كومان على المزيد من اللاعبين الشباب في تشكيلته الأساسية، مثل ريكي بوتش وبيدري وفرانسيسكو ترينكاو، بالإضافة إلى الهولندي سيرجينو ديست (في مركزه الأصلي).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى