الرئيسيةرياضة

لعنة الإصابات تلاحق لاعبي اتحاد طنجة

سفيان أندجار
كشف اتحاد طنجة لكرة القدم عن الحالة الصحية لمجموعة من لاعبي الفريق، الذين تعرضوا للإصابة خلال المباراة التي جمعت «فارس البوغاز» بالوداد الرياضي، برسم الجولة 13 من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، والتي نجح خلالها الفريق الطنجي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأكد الطاقم الطبي لاتحاد طنجة أن الفحوصات التي أجريت للاعب حاتم الوهابي أظهرت إصابته في أربطة الكاحل، وأنه سيغيب عن الميادين لمدة ثلاثة أسابيع، في حين أن زميله خالد صروخ سيغيب المدة ذاتها، بعدما تبين أنه تعرض لشرخ في القفص الصدري.
وعلاقة بالفريق الطنجي، أظهر الفحص بالرنين المغناطيسي الذي خضع له اللاعب أنس الأصباحي، أن الأخير تعرض لإصابة وصفها الطاقم الطبي بالخفيفة، ما سيستدعي غيابه لمدة أسبوع عن صفوف ممثل عاصمة البوغاز.
وتابع الطاقم الطبي لاتحاد طنجة أن فوزي عبد المطلب لن يكون بمقدوره التدرب مع الفريق الأزرق لمدة أسبوعين، بسبب التواء في الكاحل سبق وأن تعرض له في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان.
من جهة أخرى، سيكون بمقدور الفريق الطنجي الاستفادة من خدمات المدافع حكيم أقليدو، هذا الأخير الذي يجري التداريب بشكل منفرد، على أن يلتحق بالمجموعة خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى