شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لقجع والركراكي يدعمان الوداد في النهائي ضد الأهلي

فاندنبروك يطالب بإبعاد اللاعبين عن التشويش وإحاطة التداريب بالسرية في القاهرة

سفيان أندجار:

مقالات ذات صلة

دعم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، عناصر فريق الوداد الرياضي وذلك قبل  خوض مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ضد الأهلي المصري.

وكشفت مصادر متطابقة أن لقجع والركراكي في تواصل مع مكونات النادي الأحمر، إذ قررت الجامعة تخصيص مركب محمد السادس بالمعمورة لفائدة الوداد، وذلك مباشرة بعد عودة الفريق الأسبوع المقبل من القاهرة، حيث ينتظر أن يدخل النادي الأحمر، الأسبوع القادم، في معسكر إعدادي مغلق بالمعمورة مباشرة بعد عودته، الاثنين المقبل، إلى المغرب، وذلك لخوض مباراة الإياب.

وتابعت المصادر ذاتها أن الجامعة سخرت جميع الإمكانيات من أجل تحفيز الوداد، على غرار باقي الفرق المغربية المشاركة في المنافسات القارية، وأنه في حال إحراز النادي اللقب القاري، فستكون قيمة الجائزة المالية التي قدمتها الجامعة للفريق الأحمر تقدر بـ500 مليون سنتيم، بالإضافة إلى الدعم المتعلق بتقديم 80 مليون سنتيم عن كل رحلة للوداد، في حال اكتراء طائرة خاصة، ناهيك بالدعم اللوجيستيكي.

من جهته، تواصل الركراكي مع مجموعة من لاعبي الوداد وحثهم على بذل جهد كبير والتتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية للمرة الثانية على التوالي. مشيرا إلى أن جميع العناصر لها القدرة على ذلك، بحكم أن الفريق سبق وأن فاز على الأهلي في نهائي النسخة الماضية من البطولة ذاتها، وباستطاعته تكرار الأمر نفسه.

وينتظر أن يعقد كل من لقجع والركراكي اجتماعا مع لاعبي الوداد والإدارة التقنية للفريق، وذلك خلال الأسبوع المقبل، من أجل تحفيزهم قبل خوض نزال الإياب على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

من جهة أخرى، يشد الوداد، غدا الأربعاء، الرحال إلى مصر من أجل منازلة الأهلي، وقد راسل الفريق الأحمر نظيره المصري يبلغه بتوقيت وصول طائرته إلى القاهرة. وينتظر أن يجد الوداد في استقباله أحد أعضاء المكتب التنفيذي لنادي الأهلي، كما سيخصص للفريق المغربي ملعب تداريب والذي يوجد في مدينة نصر بقلب العاصمة المصرية.

وشدد الفريق البيضاوي على أن تكون تداريبه في القاهرة بعيدة عن المشجعين الأهلاويين، وطالب البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد، بضرورة فرض السرية على تداريب الفريق، وعدم حدوث أشياء يمكن أن تفقد اللاعبين تركيزهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى