الرئيسيةرياضة

لقجع يحتفي بـ «الأشبال» بعد تأهلهم لـ «الكان»

نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حفل استقبال على شرف أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 عاما، بمركز محمد السادس بالمعمورة، بعد عودتهم من تونس، وتأمين بطاقة التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم العام المقبل 2021 بموريتانيا.
وأشاد فوزي لقجع رئيس الجامعة، بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني، في بطولة تونس، ودعا الجميع إلى مواصلة العمل والاجتهاد أكثر لتشريف كرة القدم الوطنية في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرها، مبرزا، أن «الأشبال» ظهروا بمستوى جيد في دورة شمال إفريقيا التي أقيمت بتونس، وباتوا نموذجا يحتذى به سواء داخل المعسكر في المباريات أو في التداريب وكذا خارجه.
وأشار لقجع ، إلى أن الجامعة، ستوفر للمنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، جميع الإمكانيات لتحقيق التطلعات المنشودة، معتبرا، التأهيل إلى كأس إفريقيا يبقى محطة أولى، وأن الهدف الأساسي يتمثل في تشريف كرة القدم الوطنية في العرس القاري، قبل الدخول في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها الاستعداد للألعاب الأولمبية التي ستجرى بباريس 2024. وأكد رئيس الجامعة، أن الهدف من مواصلة العمل، رفقة المجموعة ذاتها، هو بلوغ نهائيات كأس العالم 2026.
وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، قد أمن تأهله لبطولة إفريقيا، التي ستجرى أطوارها بموريتانيا العام المقبل، بعدما أنهى مشاركته في الدور الإقصائي بتونس، بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله أمام المنتخب الليبي، لحساب اليوم الرابع من دوري شمال إفريقيا، وفاز على منتخب الجزائر وتعادل سلبا ضد منتخب تونس صاحب الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى