الرئيسيةرياضة

البنزرتي يدافع عن «الحرس القديم» داخل الوداد

اعترف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، بأن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين داخل الفريق يتعرضون لضغوطات نفسية كبرى في الآونة الأخيرة.
وقال البنزرتي خلال اللقاء الصحفي، بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الوداد والمغرب الفاسي، والتي أجريت أول أمس السبت، برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد، إن عناصر الوداد منها ما يعيش ضغطا كبيرا في المباريات، دون أن يوضح من كان وراء تلك الضغوط، كما شدد على أن الفوز كان مهما ضد خصم قوي يلعب كرة جميلة.
وتابع المدرب التونسي حديثه مشيرا إلى أن الوداد جاء إلى مدينة فاس من أجل تحقيق الفوز، وأن النادي لديه ثقافة الانتصارات، وبالتالي فهو راض عن أداء اللاعبين، رغم أنه ينتظر الأحسن في كل مباراة يخوضونها، ويسعى دائما إلى تطوير الأداء العام للفريق، من خلال خلق التجانس بين العناصر القديمة والجديدة.
من جهة أخرى، أكدت مصادر متطابقة على أن مجموعة من لاعبي الوداد الرياضي يتعرضون لضغوط كبيرة من طرف الأنصار، الذين يطالبون بإبعادهم، خصوصا ما يطلق عليهم «الحرس القديم»، إلا أن البنزرتي يصر على الاعتماد عليهم في مبارياته الرسمية، ما زاد من الاحتجاجات على المدرب التونسي.
وتابعت المصادر ذاتها أن البنزرتي عقد اجتماعا مع مجموعة من اللاعبين، وحثهم على بذل مجهودات مضاعفة من أجل إقناع الجماهير بدورهم الأساسي داخل النادي، وإخراس المنتقدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى