لكزيري يخضع لاختبار في الرجاء

لكزيري يخضع لاختبار في الرجاء

التحق سفيان لكزيري، لاعب كرة قدم إيطالي من أصول مغربية، بتداريب الرجاء الرياضي، بالمعسكر الذي يخوضه بمدينة إفران، من أجل الخضوع لاختبارات بدنية وتقنية رفقة الفريق الأخضر.

لكزيري سبق له خوض تجربة احترافية رفقة شييتي أحد الأندية الإيطالية، حيث يسعى رشيد الطاوسي الى إخضاعه لاختبارات أولية، قصد الوقوف على إمكانياته التقنية والبدنية، وذلك في إطار البحث عن تعزيز صفوف القلعة الخضراء، استعدادا للموسم الجديد.

كما أخضع الطاوسي حمزة لحسايني، لاعب فريق شباب المحمدية، لاختبارات تقنية وبدنية، دون أن ينجح في إقناع الطاقم التقني للرجاء.

إلى جانب اللاعب لكزيري خاض كل من المهاجم عبد الكريم بامالك، 23 سنة، والمدافع نجم الدين إبراهيم، 23 سنة، القادمين من الرشاد البرنوصي، اختبارات تقنية وبدنية في الفريق الأخضر.

بالمقابل، حل طارق بنجلون، لاعب فرنسي الجنسية ومغربي الأصل، بالمغرب، من أجل الخضوع لاختبارات تقنية وبدنية تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق الأول للرجاء.

ويشغل اللاعب بنجلون مركز مدافع أيسر ومتعدد الاختصاصات بالجهة اليسرى، إذ ارتأى الطاوسي إشراك اللاعب نفسه في معسكر إفران، قصد الوقوف عن قرب على مؤهلاته التقنية رفقة باقي عناصر المجموعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة