الرئيسيةرياضة

ليلة السقوط الثالث لـ «البارصا» أمام بارين ميونخ

أسقط نادي بايرن ميونخ الألماني، مضيفه برشلونة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الثلاثاء على ملعب «كامب نو»، في مستهل مشوارهما ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وافتتح النجم الألماني «توماس مولر» عداد الأهداف، في شباك برشلونة، في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز زميله المهاجم البولندي «روبرت ليفاندوفسكي»، النتيجة ويحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين (56 و85) من زمن المواجهة، ويوقع هدفه رقم 34 في آخر 33 مباراة، ليصبح بذلك النادي «البافاري» أول فريق يفوز على برشلونة ثلاث مرات متتالية في تاريخ دوري أبطال أوروبا.
ومن جهته، أشاد الهولندي «رونالد كومان» مدرب برشلونة بأداء فريق بايرن ميونخ، مؤكدا أن الهزيمة كانت مستحقة، ودعا جماهير «البارصا» إلى التحلي بالواقعية، بالنظر إلى ظروف ومستوى «البلوغرانا» في الوقت الحالي.
وأشار المدرب الهولندي إلى مشكلة الإصابات في برشلونة، في ظل غياب المهاجمين «عثمان ديمبلي»، «أنسو فاتي»، «مارتن بريثويت» و«سيرجيو أغويرو»، إلى جانب مشاركة «جوردي ألبا» رغم شعوره بالمرض قبل المواجهة.
وقال كومان «من الصعب جدا اللعب أمام فريق مثل بايرن، عندما لا تملك السرعة اللازمة في الهجوم، يجب علينا قبول ذلك وسنواصل العمل، ويجب علينا أن ندرك اسم الفريق المنافس». وأضاف «حتى تلحق الضرر بفريق مثل بايرن يجب أن تكون في قمة مستواك، ويجب الاعتراف عندما يكون المنافس أفضل، لكني أشعر ببعض الملل من تكرار الحديث عن الأمر ذاته».
وكان برشلونة، قد تعرض لهزيمة ساحقة أيضا أمام النادي «البافاري» (2-8) في آخر مباراة بينهما يوم الجمعة 14 غشت 2020، على ملعب «النور» في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم من نسخته الماضية.
وبذلك حصد فريق بايرن ميونخ، نقاط المباراة الثلاث، وتصدر ترتيب المجموعة الخامسة، متفوقا بفارق نقطتين على فريقي دينامو كييف الأوكراني وبنفيكا البرتغالي، اللذين تعادلا فيما بينهما من دون أهداف على الملعب الأولمبي في العاصمة كييف، ثم برشلونة في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى