شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مدن ترفض استقبال مباريات الرجاء

 

 

 

يوسف أبوالعدل

فرضت سلطات برشيد، على مسؤولي الرجاء الرياضي لكرة القدم، طبع ثلاثة آلاف تذكرة فقط لمتابعة مباراة الفريق الأخضر المقبلة ضد نهضة الزمامرة، السبت، والتي وافق على استقبالها مسؤولو مدينة «أولاد احريز» بعدما توصل الرجاء برفض مسؤولي مقاطعة عين السبع الحي المحمدي استقبال مباراة الفريق بملعب العربي الزاولي التابع للمنطقة.

وكشف مصدر مطلع لـ»الأخبار» أن مسؤولي مدينة برشيد وضعوا شرطا على مسؤولي الرجاء لاستقبال المباراة، يتمثل في ضرورة تحديد عدد التذاكر المطروحة في ثلاثة آلاف تذكرة، بالإضافة إلى ضرورة تحلي الجمهور الأخضر بالانضباط لأن أي خروج عن النص قبل أو بعد المواجهة قد يمنع استقبال مباريات الرجاء مستقبلا.

وخرج مسؤولو الرجاء ببلاغ يطالب جمهور الفريق بالتحلي بالانضباط وروح المسؤولية المعروفة على أنصاره، خاصة بعد شروط مسؤولي برشيد، إذ أكد الفريق، في بلاغه، أيضا أن العديد من مسؤولي المدن التي تم التوجه إليها لاستقبال مباريات الفريق الأخضر رفضوا مطلب مسؤوليه لعدة أسباب واعتبارات مرتبطة بحالة وجاهزية ملاعبها، بالإضافة إلى المشاكل الأمنية التي ترافق المباريات.

ووجه المكتب المسير للرجاء رسالة إلى جماهير النادي يطالب فيها بالمساهمة في احترام القوانين المعمول بها من طرف العصبة الاحترافية، وتجنب ما من شأنه وضع الفريق في وضعية صعبة تجاه السلطات التي مدت يد المساعدة ورحبت باستقبال المباريات القادمة.

وستجرى مباراة الرجاء الرياضي أمام ضيفه نهضة الزمامرة بالملعب البلدي ببرشيد، بعد غد السبت، على الساعة الثالثة بعد الزوال برسم الجولة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الرجاء استقبل آخر مباراة له بملعب العبدي بالجديدة حين واجه خصمه شباب المحمدية، وهو الملعب الذي لقي انتقادات من طرف المدرب جوزيف زينباور مع فتح العديد من النقاشات حوله، ما جعل مسؤولي الفريق الأخضر يبحثون عن ملعب جديد بعد غضبة مسؤولي الجديدة من خرجة المدرب الألماني.

يذكر أن الرجاء يحتل صدارة ترتيب الدوري الوطني رفقة الجيش الملكي برصيد عشرين نقطة، فيما يحتل خصمه المقبل نهضة الزمامرة الرتبة الرابعة برصيد خمس عشرة نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى