الرئيسيةرياضة

مستقبل ميسي وبريق الأمل الذي بدأ ينبض بين جماهير «البارصا»

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أصبح أكثر انفتاحا على فكرة البقاء ضمن الفريق الكتالوني.
وحسب الصحيفة ذاتها، فإنه بمجرد انتهاء انتخابات رئاسة نادي برشلونة المقررة في 7 مارس الجاري، سيجلس الرئيس الجديد مع ميسي، بغية إقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني.
وأشارت «ماركا» إلى أن ميسي ترك الباب مفتوحا للبقاء مع برشلونة، حيث سيعتمد مستقبله على عرض الرئيس الجديد، ويطالب الأرجنتيني بمشروع رياضي قوي يسمح للفريق الكتالوني بالعودة إلى وضعه الطبيعي، بالمنافسة على الألقاب في وقت قريب، ولن تمثل الأموال عقبة أمامه للتجديد.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله، حيث طلب المغادرة عندما كان «جوسيب ماريا بارتوميو» رئيسا للنادي الكتالوني، لكن عقب استقالة الأخير، فإن كل الخيارات تظل مفتوحة.
وتابعت «ماركا» أن ميسي يشعر بالاستياء من الشائعات المستمرة حول مستقبله، ولم تعجبه التصريحات الأخيرة من باريس سان جيرمان، أو الصور التي نشرت له في الإعلام الفرنسي، كما يرفض الاستماع لعروض الأندية الأخرى في الوقت الحالي.
وختمت الصحيفة نفسها تقريرها، مؤكدة أن صفقات مجانية قد تكون مفتاح بقاء ميسي مع فريق برشلونة، مثل الأرجنتيني «سيرجيو أغويرو» والهولندي «جورجينيو فينالدوم»، بالإضافة إلى تعاقدات أغلى مثل النرويجي «إيرلينغ هالاند» والهولندي «ماتيس دي ليخت» والفرنسي «جيوليس كوندي».
وينتهي عقد ميسي مع نادي برشلونة في الصيف المقبل، ولا توجد حاليا مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد، كما سبق وطلب الدولي الأرجنتيني الرحيل في غشت الماضي، عقب نهاية الموسم الكروي، الذي شهد خروج الفريق الكتالوني خالي الوفاض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى