الرئيسيةرياضة

منحة 4 ملايين لكل لاعب ودادي للفوز على الرجاء

رصد سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منحة مالية مغرية لتحفيز لاعبيه من أجل الفوز في مباراة «الديربي» ضد الرجاء الرياضي، برسم الجولة 10 من البطولة الوطنية بقسمها الأول، والتي ستجرى، بعد غد الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد، أن الناصري وعد لاعبي الفريق بمنحة ستبلغ 4 ملايين سنتيم لفائدة كل عنصر وذلك بغية تحقيق الفوز على «النسور»، كما قرر صرف جزء من المستحقات العالقة في ذمة الفريق الأحمر، مباشرة بعد مواجهة «الديربي».
وتابع المصدر ذاته أن الناصري سيعقد اجتماعا، اليوم الجمعة، أو غدا السبت، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين وأيضا الإدارة التقنية، إذ أشار المصدر نفسه إلى أن الناصري يولي اهتماما كبيرا لهذه المباراة، ويحث الجميع على الفوز بها وفض الشراكة مع الرجاء، في منافسات البطولة الوطنية.
وزاد المصدر ذاته على أن الوداد يركز بشكل كبير على الانتصار في هذه المواجهة، لتكريس النتائج الإيجابية التي حققها النادي خلال المباريات الأخيرة، سواء في البطولة الوطنية أو مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وآخرها حسم التأهل إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية للموسم السادس على التوالي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى