الرئيسيةالمدينة والناس

مندوبية السجون تنفي تمتيع شقيقة بطمة بمعاملة «خاصة»

في بلاغ رسمي لها، نفت المندوبية العامة لإدارة السجون، كل ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع يوتيوب بشأن استفادة شقيقة دنيا بطمة ابتسام وسكينة جناح (كلامور) المتابعتين على خلفية ملف «حمزة مون بيبي» من امتيازات خاصة بالسجن المحلي الأوداية بمراكش.
وأكدت إدارة السجن، أنه «لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات، بل إن إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية».
هذا واعتبر البلاغ، أن «الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب».
وكانت محكمة مراكش قد أصدرت في فبراير الماضي، حكما بالسجن سنتين حبسا نافذا وغرامة مالية في حق سكينة «كلامور» المتابعة في ملف حسابات «حمزة مون بيبي»، فيما قرر قاضي التحقيق، في مارس المنصرم، إيداع شقيقة المغنية دنيا بطمة، ابتسام سجن الأوداية على خلفية متابعتها بتهم تتعلق، بالخصوص، بـ «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال»، و«بث صور وتصريحات الغير دون أخذ الموافقة»، و«بث ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير»، و«المشاركة والابتزاز».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق