شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرسياسية

أخنوش ينجح في إقناع قيادات حزبه بمكناس بتجاوز خلافاتهم

في الوقت الذي عرف تنظيم حزب “الأحرار” على مستوى مدينة مكناس، في الأسابيع الأخيرة، بعض سوء الفهم بين قياداته، إجتمع رئيس الحزب، عزيز أخنوش، مرفوقا بكل من راشيد الطالبي العلمي، ومصطفى بايتاس، بمجموعة من قيادات “الأحرار” بالمدينة الإسماعيلية، لدراسة الوضع التنظيمي للحزب على المستوى المحلي.

اللقاء المنعقد مساء أمس الخميس، عرف نقاشا صريحا وواضحا، إضافة إلى التذكير بالتعاقدات التي تمت بلورتها بمناسبة تشكيل الأغلبية، كما جدد خلاله عزيز أخنوش دعوته قيادات حزبه بمكناس إلى ضرورة تدبير الخلافات بمنهجية تغلب المصلحة العامة للساكنة، داعيا إياهم إلى تجاوز كل العقبات التي قد تؤثر على فعالية الأداء.

ووفق مصدر الموقع، فقد عبرت القيادات التجمعية التي تمثل مكناس عن إرادتهم في ترجمة توجهات رئيس الحزب إلى مبادرات تهدف إعطاء نفس جديد للعمل الجماعي بمعية كل مكونات الأغلبية.

كما عبروا عن رغبتهم الصادقة في تجاوز كل الخلافات المطروحة وسوء الفهم ووضع حد لأسلوب التخوين و الافتراء، متطلعين للإشتغال بمبادئ الحزب بما يخدم المصلحة العامة لساكنة مكناس.

جدير بالذكر أن قيادات الحزب بمكناس مثلها كل من جواد بحاجي، رئيس الجماعة الحضرية للمدينة، وهشام القايد، رئيس المجلس الإقليمي لذات المدينة، والمستشار البرلماني محمد القندوسي، وأحمد الطاهري، وهو من القيادات الحزبية في جهة فاس مكناس، إضافة إلى بدر الطاهري، المنسق الإقليمي للحزب بمكناس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى