شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرحوادث

أمن طنجة يبحث عن جانح سرق تلميذة بالعنف وتسبب في إغمائها

أوردت مصادر مطلعة أنه على خلفية انتشار شريط فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي بطنجة، خلال الأيام الماضية، يظهر لصا يخنق تلميذة، بغرض سرقة هاتفها، ما تسبب في إغمائها، فإن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع.

مقالات ذات صلة

وأكدت المصادر أنه بناء على التحقيق، الذي تم فتحه في هذا الإطار، تبين أن التلميذة تعرضت لسرقة هاتفها النقال من طرف شخص بالقرب من ثانوية الحسن الثاني بسيدي ادريس بالمدينة، حيث تدخلت مصالح الأمن مباشرة في حينه وقامت فرق أمنية بجولات في أزقة ودروب المنطقة بحثا عن السارق.

كما تدخلت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة والدائرة الأمنية السابعة وفرق الأبحاث للأمن العمومي لتحديد هوية الفاعل والعمل على توقيفه. وأكدت المصادر أنه في هذا الإطار تم الاستماع للتلميذة برفقة ولي أمرها في محضر رسمي والأبحاث جارية تحت إشراف النيابة العامة قصد تحديد هوية المعني وتوقيفه.

وكان هذا الجانح قد تسبب في فقدان التلميذة لوعيها، مباشرة بعد خنقها، بغرض سرقة هاتفها النقال، عندما كانت رفقة صديقة لها. وتعمد المهاجم خنقها لإجبارها على تسليم هاتفها، ليتسبب لها في فقدان الوعي والسقوط أرضا، حيث أصيبت بجروح في الرأس، ومباشرة بعد حلول المصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدينة، تم نقلها صوب مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس، حيث تلقت الرعاية الطبية اللازمة لتغادر المستشفى في وقت لاحق.

طنجة: محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى