شوف تشوف

رياضة

اتحاد طنجة يسعى إلى التعاقد مع هداف الدوري الجزائري

زينب وردي
قرر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، التعاقد مع الليبي محمد زعبية، لاعب مولودية وهران وهداف الدوري الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية والاستفادة من خدماته بعد تألقه مع فريقه، خلال الموسم الرياضي المنقضي.
وجاء القرار المذكور بتزكية من المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي ألح على مسؤولي الفريق الطنجي بجلب اللاعب زعبية، والتعاقد معه  خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل خوضه للمعسكرات التي سيقيمها «فارس البوغاز» استعدادا للموسم الرياضي المقبل، سيما أن اتحاد طنجة سيشارك في كأس الاتحاد الإفريقي.
ويسعى بنشيخة إلى تعزيز ترسانته البشرية بلاعبين قادرين على خلق الفارق، خصوصا أن الفريق الطنجي أصبحت طموحاته تتعدى البطولة الوطنية الاحترافية.
يشار إلى أن زعبية احتل المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الجزائري خلال الموسم المنتهي، برصيد 13 هدفا، مناصفة مع هداف فريق سريع غليزان، محمد طيابية.
ولعب زعبية لكل من شبيبة القبائل ومولودية وهران، وشارك في 46 مباراة، سجل خلالها 19 هدفاً وأهدى 7 تمريرات حاسمة، في حين كانت تجربته الأولى خارج الديار العربية بالدوري الصربي مع فريق بارتيزان بلغراد. وتنافس فرق من الكويت والأردن والسعودية فريق اتحاد طنجة على ضم اللاعب الليبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى