شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الأزمة المالية تجبر نجوم الدفاع الجديدي على الرحيل

س.أ

كشف مصدر مطلع داخل الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن مجموعة من لاعبي الفريق قرروا مغادرة «فارس دكالة»، خلال نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الأخير في الفترة الحالية.

وتابع المصدر ذاته أن نجوم الدفاع الجديدي أخبروا إدارة الفريق أن لديهم رغبة كبيرة في تغيير الأجواء، وطالبوا عبد اللطيف مقتريض، رئيس الفريق الدكالي، بالموافقة على رحيلهم، وأنهم يتوفرون على عروض من طرف أندية محلية وخارجية.

وأضاف المصدر نفسه أن المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي وافق على هذا المقترح، شريطة أن يكون العرض المقدم يليق بالنادي وقيمة اللاعبين، مشيرا إلى أن الكونغولي موكوكو أمالي، وعبد الفتاح حدراف، والطيبي بوخريص، ومسعود جمعة شوكا، عناصر توصلت بعروض من فرق كبرى بالمغرب، وأيضا أندية خارجية، وأن إدارة الفريق الدكالي لا تمانع في بيعهم،  لكن شريطة أن يكون العرض المالي المقدم مقنعا.

وأردف المصدر ذاته أن زكرياء حدراف، لاعب الفريق الجديدي، قرر هو الآخر الرحيل عن النادي بعد نهاية الموسم الحالي، إذ أشار المصدر نفسه إلى أن الضائقة المالية التي يمر منها الفريق الدكالي ستجعله يغير خطته بشأن «الميركاتو» الصيفي المقبل، إذ قرر تغيير الطاقم التقني، مع الاعتماد على عناصر شابة، مقابل التخلي عن مجموعة من العناصر التي تثقل كاهل الخزينة المالية للنادي.

من جهة أخرى، احتفل الدفاع الحسني الجديدي، أمس الاثنين، بذكرى 66 على تأسيس الفريق، وشهدت مدينة الجديدة مجموعة من الاحتفالات، والتي نظمتها فصائل الإلتراس المساندة لـ«فارس دكالة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى