شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الأسباب الطارئة» تجر انتقادات على المكتب المسير لأولمبيك خريبكة

ازدادت الاحتجاجات على يوسف ججيلي، رئيس أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بعد قيامه بإلغاء موعد الجمع العام للفريق وإلغاء الندوة الصحفية التي كانت مقررة من أجل تسليط الضوء على أسباب نزول الفريق إلى القسم الثاني في ذكراه المئوية.

مقالات ذات صلة

وأعلن المكتب المسير لأولمبيك خريبكة أنه قرر إلغاء الندوة الصحفية التي كانت مقررة أول أمس الثلاثاء، لما اعتبرها «أسبابا طارئة»، مؤكدا أن الإعلام بالموعد الجديد للندوة سيتم في وقت سابق.

وانهالت الاحتجاجات على المكتب المسير برئاسة ججيلي بعد التأجيل، حيث أشار المحتجون إلى أن الأخير كان عليه لزاما شرح أسباب إلغائه الندوة الصحفية التي كان ينتظرها أنصار الفريق من أجل الوقوف والمساءلة حول سبب نزول النادي للقسم الثاني وأيضا لتسليط الضوء على مستقبل الفريق الأخضر وإعلان موعد عقد الجمع العام.

وتتوالى المصائب على أولمبيك خريبكة لكرة القدم بعد نزوله إلى القسم الوطني الثاني في ذكرى تأسيسه المئوية، بعدما أصبح الفريق ممنوعا من إبرام التعاقدات بقرار من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بسبب تراكم ديون النادي، إذ يعاني عجزا ماليا كبيرا أمام شح في الموارد المالية، وارتفاع عدد الدائنين، خصوصا مجموعة من العناصر والأطر التي اختارت اللجوء إلى غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونجحت في الحصول على أحكام نهائية.

وزاد المصدر ذاته أن ما يفوق نصف لاعبي أولمبيك خريبكة قرروا عدم الاستمرار مع الفريق بعد نزوله إلى القسم الثاني، سيما منهم العناصر التي انتهت عقودها مع النادي. وقرر لاعبون فسخ التعاقد من جانب واحد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى