شوف تشوف

الرئيسيةمجتمعمدن

الأمن يداهم حانة بمراكش تعود ملكيتها لمسير رياضي بعد فتحها سرا في وجه الزبناء

داهمت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، أول أمس الأربعاء، حانة بمنطقة جيليز، بعدما فتحت أبوابها بشكل سري في وجه الزبناء، رغم قرار السلطات المغربية المختصة القاضي بإغلاق جميع المقاهي والعلب الليلية والفضاءات التي تستقطب أعدادا كبيرة من الزبائن، وذلك كإجراء احترازي للتصدي لفيروس كورونا المستجد، حيث بلغ عدد الحالات المصابة بهذا الوباء في المغرب 58 حالة، لحدود كتابة هذه الأسطر.

وتلقت المصالح الأمنية لعاصمة النخيل إخبارية مفادها أن الحانة فتحت أبوابها بشكل سري لزبنائها، ما دفع قوات الأمن إلى مداهمة المكان، الذي يوجد بمنطقة مولاي رشيد، وتعود ملكيته لمسير رياضي معروف باسم «المراكشي». وأسفرت عملية مداهمة هذا الفضاء عن حجز قنينات خمور ومخدرات وأقراص مهيجة جنسيا.

وتم اعتقال مسير الحانة وعدد من روادها، وفتح تحقيق معهم، كما تم تحرير محضر مخالفة التعليمات الاحترازية الصارمة التي طبقتها وزارة الداخلية لمواجهة وباء كورونا، في أفق اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكدت مصادر «الأخبار» أنه سيتم اتخاذ قرار صارم بشأن الحانة، حيث ينتظر إغلاقها بصفة نهائية، مع سحب الترخيص من صاحبها، وذلك لتكون عبرة لباقي المقاهي والحانات والعلب الليلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى