شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الإصابات تلاحق لاعبي الرجاء

باتت الإصابات تربك حسابات مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك بعدما انضاف زكرياء الوردي إلى قائمة المصابين بعد المهدي موهوب، الذي تغيبه الإصابة ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن زكرياء الوردي سيخضع مجددا لفحوصات، بداية الأسبوع الجاري، لتحديد نوعية الإصابة التي ألمت به والمدة التي سيغيب فيها عن مباريات القلعة الخضراء، إذ من المرتقب أن يكون اللاعب غاب عن مباراة أمس الأحد ضد حسنية أكادير التي أجريت بملعب «أدرار» برسم الجولة الخامسة من الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم.

وشهدت الحصص التدريبية للفريق الأخضر العديد من الالتحامات بين اللاعبين، ما هدد بإصابة مجموعة من الأسماء، وهو ما جعل المدرب زينباور يطالب لاعبيه بتوخي الحذر في الثنائيات، خاصة أن الجميع يرغب في فرض مكانته هذا الموسم الذي يعتبره الرجاويون موسم العودة إلى سكة الألقاب بعد سنوات من الغياب.

 

رمزي: سعيد بفوزي الأول وهدفنا تحقيق الألقاب

أعرب عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بعد تحقيقه أول انتصار رفقة ناديه الجديد في منافسة خارجية، وذلك بعد الفوز على ضيفه حافيا كوناكري الغيني، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بثلاثة أهداف دون رد.

وقال رمزي إن تأهل الوداد إلى دور المجموعات يعد منطقيا بحكم أن الفريق حقق هذا الأمر خلال السنوات الثماني الماضية وتعد هذه المرة التاسعة على التوالي، مؤكدا أن المواجهة لم تكن سهلة  وأن فريقه كان بإمكانه تسجيل كثير من الأهداف لو استغل لاعبوه الفرص السانحة لهم.

وشدد رمزي على أن الوداد سينافس على كل المسابقات وأن هدفه تحقيق الألقاب ولديه الثقة الكاملة في اللاعبين، مشيرا إلى أنه سيعمل على القيام بمبدأ التدوير من أجل منح اللاعبين الراحة وأيضا للحفاظ على التنافسية لدى جميع العناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى