شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرحوادثمجتمع

التحقيق في اقتحام سيارة مجنونة لصيدلية بطنجة

نقل السائق إلى المستعجلات بعد إصابته بجروح خطيرة

طنجة: محمد أبطاش

اقتحمت سيارة، وصفت بالمجنونة، في وقت متأخر من ليلة السبت الأحد الماضيين، صيدلية بحي فال فلوري بطنجة، ما أحدث أضرارا جسيمة، سواء على مستوى الصيدلية، أو السيارة الفاخرة التي تضررت بشكل رهيب جراء الاصطدام القوي، بينما أصيب السائق بجروح وصفت بالخطيرة.

ووفقا لشهود عيان، تجهل أسباب الحادثة، خاصة وأن سائقها كان يجلس في سيارته على بعد أمتار من هذه الصيدلية، قبل أن ينطلق بسرعة جنونية باتجاه حائط هذه الصيدلية، ما أحدث فزعا لدى السكان المجاورين لها، نتيجة القوة التي ارتطم بها مع حائطها.

وقد انتقلت عناصر الأمن والوقاية المدينة والسلطات المحلية إلى عين المكان، حيث جرى فتح تحقيق لمعرفة التفاصيل الكاملة لما جرى بالضبط، والأسباب التي دفعت سائق السيارة إلى اقتحام الصيدلية، في وقت تم نقله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس، بسبب الجروح التي أصيب بها، خاصة على مستوى الوجه والصدر.

ويرتقب أن يتم الاستماع للمعني حالة تعافيه من الصدمة النفسية والجروح التي أصيب بها، وذلك في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وكذا لتقييم الأضرار الناتجة عن هذه الحادثة، وتحديد المسؤوليات في ما إذا كانت متعمدة أو وجود ظروف أخرى وراءها، مع العلم أن شهود عيان أكدوا أن المعني لم يكن في حال سكر كما تم تداول ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى