الرئيسيةرياضة

التحكيم يؤرق الوداد قبل مباراة قلوب الصنوبر

راسل الوداد الرياضي لكرة القدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل الاحتجاج على الحيف التحكيمي الذي تعرض له الفريق ضد قلوب الصنوبر الغاني، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي مكرر من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية.
وأبلغ الوداد «الكاف» امتعاضه من أداء الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز رودريغيز دي كارفالو، الذي حرم الفريق من ضربة جزاء واضحة، بالإضافة إلى عدم احتسابه لهدف صحيح لفائدة النادي الأحمر في الدقائق الأخيرة من المواجهة، وأيضا تساهله مع الفريق الخصم في تدخلاته الخشنة ضد لاعبي القلعة الحمراء.
ولم يتوصل الوداد بأي رد من الاتحاد الإفريقي بخصوص القرارات التي سيتخذها الأخير في حق الحكم الأنغولي هيلدر. وطالب الفريق الأحمر «الكاف» بعدم تعيين الحكم المذكور في مبارياته المقبلة، سيما أنها ليست المرة الأولى التي يتضرر الوداد من قراراته التحكيمية.
من جهة أخرى، تم تعيين الحكم الغابوني إيريك أوتوغو كاستان لقيادة مباراة الإياب، بعد غد الأحد، والتي ستجمع الوداد بفريق قلوب الصنوبر، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسبق للحكم إيريك أن أدار مجموعة من مباريات الفريق الأحمر، من أبرزها مواجهتين سنة 2018 ضد كل من ويليا مسيفل الإيفواري ووفاق سطيف الجزائري. كما أدار مباراتي الوداد سنة 2019 أمام لوبي ستارز النيجيري وحوريا كوناكري الغيني، في حين سنة 2020 أدار مواجهة بين الوداد واتحاد الجزائر، وهي المباراة التي انتصر فيها الفريق البيضاوي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويبحث الوداد عن التأهل في مباراة الإياب ضد قلوب الصنوبر الغاني، والتي ستجرى بين الفريقين، بعد غد الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية، في تمام الساعة الثامنة مساء.
من جهة أخرى، باشر الوداد الرياضي تداريبه استعدادا للمواجهة المقبلة، بعد أن تماثل للشفاء كل من المدرب المساعد للفريق والمعد البدني من فيروس كورونا المستجد، ومن المنتظر أن يكونا حاضرين خلال المباراة.
كما حرص وليد الركراكي، مدرب الوداد، على الإشراف على تداريب الفريق عن بعد، والاطلاع على كل التفاصيل الخاصة بعناصره، إذ أصر على ضرورة عقد اجتماع للاعبين، من أجل متابعة مباراة الذهاب على شريط الفيديو، لإصلاح مجموعة من الأخطاء وتفاديها في مواجهة الإياب.
وخاض الفريق الأحمر، أمس الخميس، مباراة ضد فريق أولمبيك آسفي، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية، وهي المواجهة التي غاب عنها 4 لاعبين من الوداد بسبب الإصابة، وهم سفيان كركاش، زهير المترجي، رضا الجعدي وصلاح الدين بنيشو.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى