شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الحسنية ينازل مانشستر سيتي في “أدرار”

يوسف أبوالعدل

قرر مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم القيام بمعسكر تدريبي لفريق أقل من 21 سنة بمدينة أكادير، وذلك خلال الفترة الممتدة بين الواحد والعشرين والسابع والعشرين من نونبر المقبل، إذ تم اختيار أكادير لمناخها المعتدل وبنياتها التحتية التي ستساعد الفريق الإنجليزي للتحضير لبقية المباريات في ظروف جيدة.

ومن المرتقب أن يخوض الفريق الإنجليزي مباراة ودية ضد الفريق الأول لحسنية أكادير، من أجل الوقوف على إمكانيات لاعبيه، وهي المباراة المرتقب إجراؤها في آخر أيام تواجد الفريق الإنجليزي في المغرب، إذ بعدها بأربع وعشرين ساعة سيعود الفريق إلى مدينة مانشستر للتحضير لبقية استحقاقاته للموسم الرياضي الحالي.

يذكر أن الفريق النسوي لنادي مانشستر سيتي سبق له أن قام بزيارة للمغرب سنة 2020  وبالتحديد لمدينة أكادير، إذ أقام معسكرا مغلقا هناك، قبل أن تتحرك الأخبار باقتراب النادي السوسي من الدخول في مشروع إشهاري مع مجموعة من الأندية العالمية، من بينها نادي مانشستر سيتي.

وباتت أكادير قبلة للعديد من الأندية والمنتخبات الوطنية، خاصة الإفريقية، للقيام بمعسكرات مغلقة فيها نظرا للأجواء والبنيات التحتية التي تتوفر عليها العاصمة السوسية، وأبرزها ملعب أدرار وملحقه.

وارتباطا بالموضوع نفسه، أثنى ماركوس باكيتا، مدرب حسنية أكادير، على البنيات التحتية للمدينة والأجواء العامة بها، إذ اعتبر أكادير من أجمل المدن التي زارها وساعدت جماليتها في التوقيع مع فريقها.

وقال باكيتا، لأحد المواقع البرازيلية، إنه سعيد بمدينة أكادير، مؤكدا أن عائلته أيضا أبدت سعادتها بوجودها بالعاصمة السوسية التي تتوفر على طبيعة خلابة جعلتهم لا يشعرون بالغربة في هاته المدينة السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى