شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الركراكي: العالم سيكتشف روعة جمهور الوداد

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المغرب سيبهر العالم مجددا باستضافته لمونديال الأندية بالرباط وطنجة، خلال الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل، بعدما أبهر المنتخب المغربي جميع المتتبعين بوصوله إلى نصف نهائي كأس العالم.

وقال الركراكي في تصريحات أدلى بها لموقع “الفيفا”: “الجميع سيكتشف أن الوداد لديه جمهور كبير واستثنائي مثل جماهير أمريكا الجنوبية أو أفضل، لقد عشت معه موسما استثنائيا، والدار البيضاء مدينة تتنفس كرة القدم”.

وأضاف المدرب السابق للوداد: “بعد مشوارنا الرائع والاستثنائي في كأس العالم الأخيرة، من الجميل أن نشاهد مونديال الأندية بالمغرب، سيكتشف العالم ملاعب وبنيات تحتية وجماهير في المستوى”.

وبخصوص حظوظ الوداد في “الموندياليتو”، أكد الركراكي أن مفتاح التأهل إلى المباراة النهائية يمر عبر الفوز على الهلال السعودي في المواجهة الأولى، وتابع: “في حالة تحقيق الانتصار على الهلال، فالوداد سيعبر إلى النهائي وسيواجه ريال مدريد”.

وحذر الركراكي من فريق الهلال عندما قال: “إنه فريق قوي، يمكننا تشبيهه بريال مدريد القارة الآسيوية، إنه ناد كبير ومرجعي ويملك إمكانيات ضخمة، وعلى المستوى التقني أرى أن مباراته أمام الوداد ستكون جد متكافئة”.

وأضاف الركراكي: “الهلال لديه لاعبين في المستوى وقاعدة جماهيرية كبيرة جدا، شأنه في ذلك شأن الوداد، كما أن إجراء المواجهة بالرباط، سيعزز فرص الفريق الأحمر في تحقيق التأهل”.

وأوضح الركراكي أن المغرب سيتشرف مجددا باستضافة فريق ريال مدريد، الذي اعتبره أفضل ناد في العالم، مشيرا إلى أنه يملك عقلية الفوز بجميع الألقاب، ولديه قاعدة جماهيرية مهمة في المغرب.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى