شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي يفرض السرية على تداريب الوداد بمصر

سفيان أندجار
قرر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم،  تغيير طريقة لعب الفريق خلال المباراة المقبلة، والتي سيواجه فيها فريق الزمالك المصري، برسم الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي ستجرى، الجمعة المقبل، على ملعب القاهرة الدولي.
وسيعقد الركراكي اجتماعا خاصا مع اللاعبين، وذلك من أجل شرح الخطة الجديدة التي سيعتمدها، بعدما استقر عليها عقب معاينته للمباريات الأخيرة التي خاضها الزمالك، ورغبته في استغلال مجموعة من نقاط الضعف التي ظهرت على الفريق المصري، في المواجهة السابقة والتي أجريت بالدار البيضاء.
وقرر الركراكي فرض السرية على تداريب الوداد بمصر، حيث ينتظر أن يشد الفريق الرحال إلى القاهرة، غدا الأربعاء، على أن يجري النادي الأحمر حصة تدريبية، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بعد غد الخميس.
من جهة أخرى، قال الركراكي إنه سيسعى إلى خوض المباراة المقبلة كتلك التي أجراها الوداد على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرا إلى أن على الفريق أن يكون في المستوى المطلوب، وأن هذه المواجهة ستكون مختلفة بشكل كبير، بحكم أن الزمالك سيخوض المباراة وهو يحظى بدعم كبير من جماهيره.
وواصل مدرب الوداد حديثه بالقول: «الزمالك يملك مجموعة مميزة من اللاعبين الدوليين، وأحضر مدربا جديدا، نحن مطالبون من جانبنا بالبرهنة على أن الدوري المغربي من أفضل الدوريات بإفريقيا، وله وزنه على الساحة الكروية».
وتابع الركراكي: «أعتقد أن الزمالك سيستفيد من حضور جماهيره لصناعة الفارق، كما استفدنا من حضور جماهيرنا، لنحقق الفوز بثلاثة أهداف لهدف واحد».
وشدد الإطار الوطني على أنه: «لن نواجه الزمالك في مصر لنحصد نقطة التعادل، بل سنلعب هناك من أجل الفوز، ونحن نملك الأدوات لتحقيق ذلك».
وأتم: «كما أن الزمالك لا يملك أي اختيار غير الفوز ليبقي على حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي، فنحن أيضا نسعى إلى تحقيق الفوز الذي يصل بنا إلى النقطة التاسعة، ويقربنا أكثر من عبور مرحلة المجموعات».
وتجدر الإشارة إلى أن الوداد يحتل المركز الثاني، في المجموعة الرابعة من عصبة الأبطال الإفريقية، برصيد 6 نقاط، في حين الزمالك المصري يحتل المرتبة الثالثة برصيد نقطتين، ويتصدر بيترو أتلتيكو الأنغولي المجموعة المذكورة برصيد 7 نقاط، في حين يتذيل إسبيرانسا ساغرادا الأنغولي سبورة الترتيب، برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى