شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

المغرب التطواني يضرب بقوة في آخر لحظات “الميركاتو”

انتظر فريق المغرب التطواني لكرة القدم حتى الساعات الأخيرة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، المحدد من قبل العصبة الوطنية الاحترافية في السادس من شهر فبراير الجاري، لإتمام تفاصيل أربع صفقات عزز من خلالها الفريق التطواني صفوفه، وسد الخصاص الذي يعاني منه على مستوى بعض المراكز.
حيث تعاقد فريق «الحمامة البيضاء» مع عبد اللطيف نصير، المدافع السابق لفريق الوداد الرياضي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، كما ضم اللاعب أنس جبرون، المهاجم السابق لفريق الرجاء الرياضي، بعقد احترافي يمتد لموسم ونصف الموسم، بهدف تعزيز جبهته الهجومية، لتعويض رحيل المهاجم النيجيري طوني إيدجوماري إلى نادي المريخ السوداني. كما أبرم فريق المغرب التطواني صفقة انتقال مع المدافع رشدي أولاد عبد الوهاب بعقد احترافي يمتد لموسمين، إضافة إلى ضم الدولي الكاميروني أسانا نا إنوسينت بعقد احترافي يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم، قادما من فريق كوتون سبورت الكاميروني، لتعزيز الجبهة الهجومية لـ«الماط».
وفي المقابل، أنهى مسؤولو الفريق التطواني مع نظرائهم من فريق المغرب الفاسي تفاصيل انتقال أيوب لكحل إلى «الماص» بعقد يمتد لثلاث سنوات، واضعين حدا للجدل الذي أثير حول مستقبل اللاعب لكحل، بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى الوداد الرياضي في وقت سابق.
هذا، واكتفى المغرب التطواني خلال فترة التحضيرات لاستئناف البطولة الوطنية، نهاية الأسبوع الجاري، بإجراء مباراتين وديتين أمام اتحاد طنجة، كانت آخرها تلك التي جمعت بين الفريقين، أول أمس السبت، بملحق مركب طنجة، وانتهت بفوز «فارس البوغاز» بهدفين مقابل هدف واحد. واضطر الفريق التطواني إلى خوض مواجهة ثانية ضد الفريق الطنجي، بعدما ألغيت مباراته الإعدادية أمام فريق الرجاء الرياضي، والتي تقرر إجراؤها من قبل بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى