شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

“الميركاتو” الشتوي يكلف الرجاء نصف مليار سنتيم

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

أغلق الرجاء الرياضي لكرة القدم سوق انتقالاته الشتوية بالتعاقد مع أربعة لاعبين وحارسين، ويتعلق الأمر بكل من بيني باديبانغا وكاديما كابنغو، ويونس مختار وهيثم البهجة والحارسين غايا مرباح الجزائري الجنسية ومروان فخر الذي قدم للرجاء من المولودية الوجدية.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن مبلغ ضم اللاعبين الستة لم يفق 490 مليون سنتيم، مقارنة بقيمة اللاعبين، خاصة أن أغلبهم حلوا بالرجاء بعد نهاية عقودهم مع أنديتهم السابقة، ما سمح لمسؤولي الفريق الأخضر بالتفاوض معهم مباشرة دون المرور عبر أنديتهم، وهو ما جعل القيمة المالية للتوقيعات تكون منخفضة وساعدت الفريق في الاستفادة من الصفقات سواء على المستوى الكروي أو المالي.

والتحق اللاعبون الستة بتدريبات الرجاء انطلاقا من بداية الأسبوع الحالي، إذ أبدى المدرب البلجيكي للرجاء اقتناعه باللاعبين والأماكن التي يزاولون فيها معددا اختصاصاتهم في تنوع المراكز وطريقة اللعب، ما يجعله يدبر مجموعته في أحسن الظروف، مؤكدا أن إياب الفريق سيكون أفضل من ذهابه، خاصة أن الرجاء تنتظره مجموعة من الاستحقاقات أبرزها مباريات البطولة الوطنية ومواجهات دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

وارتباطا بالفريق الأخضر، منع مسؤولو ملعب مولاي رشيد بالدار البيضاء لاعبي الرجاء من خوض تدريباتهم بملعب الفريق، وذلك لتعويض ملعب الرجاء بالوازيس الذي يخضع للإصلاحات، إذ بعدما وافق مسؤولو ملعب مولاي رشيد على خوض الفريق حصة تدريبية أولى بداية الأسبوع الحالي، تفاجأ مسؤولو الفريق بمنع اللاعبين من خوض حصة أول أمس (الثلاثاء) قبل أن يعرج الفريق على ملعب خاص بمدينة المحمدية.

ومن المترقب أن يكمل الرجاء تداريبه للأسبوع الحالي بملعب المحمدية، إلى حين إيجاد حل لملعب تدريباته في الدار البيضاء قبل نهاية الأشغال التي يخضع لها مركب الفريق بالوازيس الذي يخضع لإصلاحات بعد الحالة السيئة التي وصل إليها عشب أرضيته.

يذكر أن الرجاء يحتل الصف الثاني في البطولة الوطنية خلف الوداد الرياضي، متصدر الدوري، بعد نهاية مرحلة الذهاب، ومؤهل لدور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية التي ستنطلق مبارياته بداية مارس المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى