شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يرضخ لضغوطات مدرب الوداد

الفريق يدرس استقبال مباريات البطولة بالزاولي بدون جمهور  والعصبة بمراكش

سفيان أندجار

رضخ سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، لطلبات عادل رمزي، مدرب الفريق، بعدما أصر الأخير على ضرورة إبرام مجموعة من التعاقدات، متمثلة في لاعب قلب هجوم ومتوسط ميدان، وأيضا مدافع أوسط.

وبعد الصدام القوي بين رمزي والناصري، فإن رئيس النادي الأحمر باشر بسرعة التفاوض مع مجموعة من اللاعبين، وقد وقع للاعب الليبي حمدو الهوني، صانع ألعاب فريق الترجي الرياضي التونسي سابقا، لمدة موسمين، كما دخل في مفاوضات من أجل ضم المغربي صابر بوغرين الذي أصبح خارج حسابات الفريق التونسي ذاته.

كما يخضع سفيان العلمي، اللاعب السابق لنادي برايتون الإنجليزي وعدد من الأندية الهولندية، لفترة اختبار داخل الوداد، وذلك بطلب من المدرب رمزي الذي يعلم جيدا إمكانياته، وينتظر أن يتم التوقيع له بصفة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف عادل رمزي عن التحاق لاعب جديد بتداريب الوداد الرياضي، وذلك في أفق التعاقد مع الفريق خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

وأعجب رمزي بالمدافع حمزة الركراكي، والذي اعتبره مهما للفريق الأحمر في الجانب الدفاعي. في حين لا يزال مدرب الوداد يصر على التعاقد مع لاعب مهاجم من الطراز الرفيع، بسبب عدم اقتناع رمزي بالمهاجمين الحاليين للفريق.

من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي أن الفريق يدرس إمكانية خوض مبارياته في منافسات البطولة الوطنية على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، بسبب خضوع المركب الرياضي محمد الخامس للإصلاحات.

وأكد المصدر ذاته أن النادي الأحمر يفكر في أن يجري مبارياته في ملعب الزاولي بدون جمهور، على أن يخوض نزالاته في دوري أبطال إفريقيا بالملعب الكبير بمراكش.

وتابع المصدر نفسه أن الوداد ينتظر ما سيسفر عنه اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن برمجة مباريات كأس السوبر الإفريقي، وهل سيتم اعتماد مباريات الذهاب والإياب، أم سيتم إجراء بطولة مصغرة ستقام في ملعب واحد؟

وأكد المصدر أنه في حال أجريت المسابقة بنظام الذهاب والإياب، فإن الوداد سيقدم ملتمسا من أجل أن يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس مبارياته، بسبب أن لجنة «الكاف» صادقت على هذا الملعب في زيارة سابقة، وهناك صعوبة في تغيير الملعب ما قد يعرض الفريق لعقوبات وغرامات مالية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى