شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

النجار: علينا تفادي الوقوع في نفس الأخطاء الموسم المقبل

يوسف أبوالعدل
أكد عبد الرحيم النجار، مدرب يوسفية برشيد لكرة القدم، على ضرورة تحصين فريقه وتقويته خلال الموسم الرياضي المقبل، بعدما استطاع الحفاظ على مكانته ضمن قسم الصفوة، بفوزه في الجولة الأخيرة ضد اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي ببرشيد أول أمس (الثلاثاء).
وقال النجار، بعد نهاية المواجهة، إن فريقه زكى نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي الأخيرة بالتفوق مجددا على اتحاد طنجة، ما يظهر رغبة اللاعبين الجامحة في البقاء بالقسم الوطني الأول بعد موسم شاق، عانى خلاله اللاعبون والفريق إجمالا من سوء النتائج ما جعله يعيش ظرفية صعبة في آخر مباريات البطولة هددته بمغادرة قسم الصفوة، قبل أن ينتفض اللاعبون في الجولات الأخيرة ويحسموا أمر بقاء الفريق في القسم الوطني الأول.
وشكر النجار جميع فعاليات مدينة برشيد، من لاعبين ومسيرين وجمهور، على اللمة التي كانت خلف فريقهم، خاصة في الجولات الأخيرة من أجل محافظة الفريق على مكانته مع فرق الصفوة، وهو ما تحقق بمجهودات الجميع، واعدا بفريق تنافسي الموسم المقبل يليق بالمدينة والناس الملتفين حوله.
وفي الجهة المقابلة، أكد أحمد صلاح، المدرب المساعد لاتحاد طنجة، أنه راض عن أداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام يوسفية برشيد، إذ كانت المباراة من شوطين كان أولهما صعبا، والثاني شهد طرد أحد لاعبي فريقه ما زاد من صعوبة المواجهة، خاصة أن الخطط تغيرت واستطاع خلالها الفريق الحريزي تسجيل هدف السبق والوحيد في المباراة.
ورغم الهزيمة أكد أحمد صلاح أن لاعبيه أبلوا البلاء الحسن في المباراة، سواء في شوطها الأول أو الثاني، مضيفا أن أهم الأشياء التي ميزت لاعبيه في المواجهة قتاليتهم ودفاعهم الباسل عن قميص الفريق، وأنه لا خوف على الاتحاد مستقبلا.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى