شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يحصن نجومه خوفا من الرحيل بـ«المجان»

سفيان أندجار
قرر الوداد الرياضي لكرة القدم فتح المفاوضات مع مجموعة من لاعبيه، من أجل تجديد عقودهم مع الفريق خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل.
وكشفت مصادر متطابقة أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، أخبر بعض اللاعبين بضرورة الحسم في مستقبلهم مع النادي، وأنه مباشرة بعد نهاية منافسات كأس العرش سيعرض عليهم التجديد مع الفريق الأحمر.
وأضافت المصادر ذاتها أن وليد الكرتي، عميد الوداد، هو أول من سيتم مناقشة معه تجديد عقده مع الفريق، خصوصا أن النادي الأحمر يرغب في الاستفادة من خدماته لأطول وقت ممكن. في حين سيتم فتح المفاوضات مع اللاعب زهير المترجي، من أجل الاستمرار مع الوداد، بعد الأداء الجيد الذي قدمه في الدورات الأخيرة من البطولة الوطنية، ونجاحه في إقناع الإدارة التقنية للقلعة الحمراء بخدماته.
وتابعت المصادر نفسها أن الوداد سيعرض أيضا على كل من الحارس أحمد رضى التكناوتي واللاعب يحيى جبران تمديد عقديهما مع الفريق لسنة إضافية، وذلك بسبب العروض الذي توصل بها اللاعبان خلال الفترة الماضية.
من جهة أخرى، كشف مصدر داخل المكتب المسير للنادي الأحمر، أن الأزمة المالية التي يمر منها الوداد ستجعل الفريق يقرر بيع عدد من لاعبيه، خصوصا العناصر التي عجزت عن فرض نفسها داخل النادي، بالإضافة إلى تسريح لاعبين آخرين، وذلك لتخفيف عبء تسديد الأجور الذي يرهق إدارة الفريق الأحمر.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الوداد برئاسة سعيد الناصري، تعتزم فك الارتباط بمجموعة من العناصر بشكل ودي، وتفادي أي مشاكل قانونية، سيما أن الفريق لديه عدد كبير من القضايا مرفوعة ضده في غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأيضا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
على صعيد آخر، ألغى الوداد المعسكر الإعدادي الذي كان يعتزم أن يجريه النادي بمدينة مراكش، وذلك بعدما منعت السلطات بالمدينة الحمراء استقبال الفريق الأحمر، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وطالبت سلطات مراكش فريق الوداد الرياضي بعدم خوض أي معسكر تدريبي بالمدينة، بالإضافة إلى مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل الاعتذار عن احتضان الملعب الكبير بالمدينة الحمراء لمباراتي نصف نهائي كأس العرش، واللتين ستجمعان كلا من الوداد ضد المغرب التطواني، وأيضا الجيش الملكي ضد رجاء بني ملال.
وينتظر أن تحسم جامعة كرة القدم الوطنية في مكان إجراء مباراتي نصف نهائي الكأس الفضية، إذ وضعت ملعب العبدي بالجديدة خيارا لاحتضان المواجهتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى