شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يرفض إغلاق «دونور»

طائرة الفريق تعود إلى مطار كوناكري بعد خطأ تقني عند الإقلاع

 

 

 

يوسف أبوالعدل

رفض مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم، جملة وتفصيلا، إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس في وجه الفريق قبل مباراة الإياب ضد نادي حافيا كوناكري الغيني المرتقب إجراؤها في الثلاثين من شتنبر الجاري، وهو التاريخ الذي حدده مسؤولو مجلس مدينة الدار البيضاء موعدا لإغلاق «دونور» في وجه أندية البيضاء، وخاصة الرجاء والوداد الرياضيين.

وطلب مسؤولو الوداد الرياضي، من نظرائهم بمجلس المدينة، تأخير إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس إلى حين إجراء مباراة الفريق ضد حافيا كوناكري، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، وهو الجواب الذي ينتظره مسؤولو والطاقم التقني للفريق الأحمر على أحر من الجمر، خاصة أن «دونور» سيساعد لاعبيه من حيث الحضور الجماهيري الذي من شأنه دفع المجموعة لتجاوز نتيجة الذهاب (التعادل الإيجابي هدف لمثله).

ومن المرتقب أن يوافق مسؤولو العاصمة الاقتصادية على المطلب الودادي، خاصة أن الظرفية لا تتجاوز مدة قليلة من التاريخ السابق المعلن عنه لإغلاق المركب، إذ من المحتمل أن ينتظر المسؤولون إجراء الوداد لمباراته ضد حافيا كوناكري قبل إغلاق المركب في وجه الجميع والانطلاق في عملية الهدم والإصلاح.

ومن المرتقب أن يمتد إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس لخمسة عشر شهرا، وذلك لإعادة تأهيله حتى توافق مرافقه الملاعب العالمية الكبرى، خاصة أنه من المفترض أن يكون ضمن المشاريع الموضوعة لسباق احتضان المغرب لكأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030.

وارتباطا بالوداد دائما، تعرضت الطائرة التي نقلت الفريق إلى المغرب، أول أمس الاثنين، من مطار كوناكري، لعطب تقني جعل ربان الطائرة يعود إلى المطار بعد إقلاعها بدقائق من أجل إصلاح العطب الذي تعرضت له أجهزة الطائرة.

وحلت طائرة الوداد الرياضي بمطار محمد الخامس، عشية أول أمس الاثنين، بعد ثلاث ساعات من الطيران عقب

إصلاح العطب التقني بمطار كوناكري، إذ توجه اللاعبون مباشرة إلى مقرات سكناهم للاستفادة من راحة قبل العودة إلى التداريب اليوم الأربعاء.

يذكر أن الوداد حقق تعادلا إيجابيا بهدف لمثله بكوناكري أمام حافيا، في انتظار مباراة الإياب لحسم التأهل إلى دور المجموعات الذي يسعى الفريق لبلوغه للمرة التاسعة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى