شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يعاقب اللاعبين «المتمردين»

سفيان أندجار
كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن إدارة الفريق عاقبت كلا من عبد الطيف نصير، محمد كمال وهيثم البهجة، وقررت إنزالهم إلى فريق الأمل، على خلفية التصرفات التي قام بها الثلاثي في النادي.
وحسب مصدر «الأخبار»، فإن نصير تم اتخاذ قرار إنزاله إلى الفريق الرديف بسبب الحادثة التي قام بها، وافتعاله شجارا مع موظف بفندق ما تسبب في طرد الأخير من عمله، في حين أن هيثم البهجة دخل في شجار مع الإدارة التقنية للوداد، خلال المباراة الأخيرة ضد الأهلي المصري برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتلاسنه مع ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب القلعة الحمراء، الأمر الذي جعل إدارة الفريق تعاقب اللاعب.
وأضاف المصدر ذاته أن اللاعب محمد كمال، والذي كان معارا إلى فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، رفض الانتقال النهائي إلى الأخير، وطالب المكتب المسير للوداد بتمكينه من أوراق اعتماده، من أجل الانتقال الحر، وهو الأمر الذي رفضته إدارة النادي.
من جهة أخرى، أبلغت إدارة الفريق الأحمر، الملغاشي جيمي فيولس، المعد البدني للنادي، بانتهاء العقد الذي يربط بين الطرفين بشكل رسمي، أول أمس الأربعاء.
واتخذ الوداد هذا القرار لرغبته في تغيير طاقمه التقني بأكمله، إذ ينتظر أن يختار المدرب الجديد للقلعة الحمراء مساعديه والمعد البدني للنادي.
وعلاقة بتعاقدات الفريق الأحمر، أعلن فريق اتحاد طنجة انتقال لاعبه سفيان المودن بصفة رسمية إلى فريق الوداد الرياضي مقابل مبلغ 250 مليون سنتيم، إضافة إلى إنتقال نهائي للاعب أنس أصباحي إلى «فارس النخيل».
كما ينتظر الوداد القرار النهائي بخصوص انتقال اللاعب أيوب لكحل إلى القلعة الحمراء، حيث دخلت مجموعة من الفرق الأجنبية على الخط من أجل خطف لكحل، وقرر الفريق التطواني التراجع عن إتمام الصفقة، إلى غاية معاينة باقي العروض المطروحة، رغم أنه تم الاتفاق في وقت سابق بانتقال لكحل إلى الفريق الأحمر مقابل 350 مليون سنتيم.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي قرر إحداث عدد كبير من التغييرات في إدارته التقنية، وأيضا في تشكيلة اللاعبين، بغية الاستعداد بشكل أفضل للموسم الكروي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى