شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

انتقادات واسعة للمسؤولين الجزائريين بعد فضيحة «الحافلة»

 

س.أ

عجزت بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم عن توفير حافلة لنقل «الخضر»، بعد الانتهاء من التداريب، وذلك على هامش خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا الجارية بالكاميرون.

ورصدت عدسات الكاميرا أفراد المنتخب الجزائري وهم يتنقلون عبر سيارات صغيرة الحجم، بعدما تفاجؤوا بعدم وجود الحافلة التي خصصت لهم من طرف اللجنة المنظمة، عقب انتهاء الحصة التدريبية، ليتم الاستعانة بسيارات متوسطة الحجم، لنقل الفريق على دفعات نحو الفندق.

وأثارت الحادثة استياء وامتعاض أعضاء بعثة المنتخب الجزائري، واضطر اللاعبون إلى التنقل موزعين على متن السيارات، الأمر الذي يعرض سلامتهم للخطر، خصوصا في ظل تفشي وباء كورونا بالكاميرون.

وكشفت مصادر متطابقة أن بعثة المنتخب الجزائري كان لزاما عليها توفير حافلة لنقل اللاعبين إلى مقر إقامتهم، وعدم ركوب وسائل نقل أخرى، إذ تعالت الأصوات المنتقدة للمسؤولين الجزائريين، الذين كان لزاما عليهم إيجاد حل وعدم السماح لتنقل اللاعبين بتلك الطريقة التي تهدد سلامتهم وصحتهم.

وانتشرت عدة صور للاعبي المنتخب الجزائري وعلى رأسهم رياض محرز، يستقلون سيارات سياحية محدودة العدد، في مشهد يضاف إلى سلسلة المشاهد السلبية بالبطولة الإفريقية.

كما وجه عدد من المغردين سهام الانتقاد إلى المسؤولين عن منتخب «الخضر»، مؤكدين على أن كان يجب أن يوفروا جميع سبل الراحة، على غرار عدد من المنتخبات المشاركة في «الكان»، وفي مقدمتها المنتخب المغربي الذي يحرص مسؤولوه على سلامة وصحة لاعبيه.

واستأنف المنتخب الجزائري، أول أمس الأربعاء، تحضيراته استعدادا لخوض مباراته المرتقبة أمام غينيا الاستوائية، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى