شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تأهل الملاكمة المرضي إلى نهائي بطولة العالم بتركيا

خ ج

تأهلت الملاكمة المغربية خديجة المرضي إلى نهائي بطولة العالم للملاكمة فئة السيدات، التي تجرى حاليا بالعاصمة التركية إسطنبول، بعد أن فازت أول أمس على الملاكمة الأوزبكية «مخيرة عبد اللييفا» (وزن +81 كلغ)

وحققت الملاكمة المغربية، إنجاز المشاركة في المرحلة النهائية من البطولة، بعدما قرر طبيب الحلبة وقف النزال في الجولة الأولى، بسبب تأثر الملاكمة الأوزبكية من الإصابة، التي تعرضت لها، في النزال القوي، الذي حضره المهدي الرامي القنصل العام للمغرب بإسطنبول، وعدد كبير من أفراد الجالية المغربية، الذين توافدوا على قاعة «باشاك شهير» للشباب لمؤازرة البطلة المغربية.

وستنازل الملاكمة المغربية المرضي بطلة إفريقيا، الملاكمة التركية «شنور دمير»، بطلة أوروبا ومن أقوى الملاكمات على الساحة الدولية. اليوم الجمعة، بالقاعة ذاتها، برسم نهائي بطولة العالم (وزن +81 كلغ).

وشارك المنتخب الوطني للملاكمة، في البطولة التي تعرف مشاركة 310 ملاكمات من 74 دولة، بست ملاكمات ، ويتعلق الأمر بكل من ياسمين متقي (وزن أقل من 48 كلغ)، زهرة الزهراوي (وزن أقل من 54 كلغ)، وداد برطال (وزن أقل من 57 كلغ)، شيماء غدي (وزن أقل من 60 كلغ)، أميمة بلحبيب (وزن أقل من 66 كلغ) وخديجة المرضي (وزن أكثر من 81 كلغ)، بإشراف من فضلي عثمان المدير التقني والمدربين الوطنيين عاشق عبد الحق وسرور يوسف، إلى جانب وليد الغريبي طبيب المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى