الرئيسية

تقنيات لمنح الشباب لبشرة اليدين

تتعرض بشرة اليدين للعديد من العوامل التي تؤدي إلى جفافها وتحولها إلى بشرة سميكة وخشنة، كما أن الأضرار التي تتعرض لها بشرة اليدين أكثر من تلك التي تتعرض لها بشرة الوجه، لهذا فأخصائيو التجميل ابتكروا تقنيات تساعد على تجديد بشرة اليدين.
هناك حقن صغيرة أو حقن مصغرة تحتوي على حمض الهيالورونيك، وهي مفيدة جدا للتخلص من جفاف البشرة وأيضا من تجاعيد البشرة، كما تحتوي هذه الحقن على مجموعة من الفيتامينات، ويتم تحضير هذه الحقن الصغيرة وفقا لنوع البشرة واحتياجاتها.
يقوم أخصائي التجميل أو طبيب الجلد بإخضاع المريضة إلى ثلاث جلسات متباعدة من خمسة عشر يوما إلى ثلاثة أسابيع، ثم جلسة صيانة كل ستة أشهر.
يمكن أيضا إضافة الدهون الجيدة وأحماض الأوميغا 3 إلى الحقن فهي تحد من تبخر الماء على الجلد.
يمكن أيضا الخضوع لتقنية التقشير في حالة وجود بقع على البشرة، يتم القيام بتقشير متوسط ​​مع استخدام حمض ثلاثي كلوروأسيتيك، يقوم طبيب الأمراض الجلدية بتغليف الجلد بهذا المحلول الكيميائي ويترك على البشرة بضعة دقائق، وهو مؤلم قليلا.
في النهاية سيتم التخلص من الجلد العلوي وسيفسح المجال لبشرة جديدة بالظهور خالية من البقع، وسيتم ذلك بعد حوالي أسبوع، كما أن البشرة ستبدو أكثر نعومة وأكثر تناغم.
وتعد أفضل طريقة لحماية بشرة اليدين من العوامل الخارجية الضارة بها خصوصا أشعة الشمس، هي عن طريق وضع واقي الشمس عدة مرات في اليوم أو كريم لليدين مع عامل حماية من الشمس. يمكن أيضا تغليفهما بانتظام بطبقة سميكة من الكريمات الترميمية، إن أمكن طوال الليل، مع ارتداء القفازات لتحسين عملية الامتصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى