شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

جثة شخص بمقر الهلال الأحمر تستنفر أمن خريبكة

خريبكة: مصطفى عفيف

 

واصلت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، بأمن خريبكة، تحرياتها لفك لغز العثور على شخص في عقده الرابع، صباح أول أمس السبت، جثة هامدة داخل مركز الهلال الأحمر بشارع فلسطين بالمدينة، وذلك في انتظار تقرير الطب الشرعي بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بخريبكة.

وكانت عناصر الأمن بالمدينة حلت، صباح أول أمس السبت، رفقة عناصر الشرطة العلمية والوقاية المدنية بمركز الهلال الأحمر المغربي بخريبكة، بعد إشعارها من طرف أحد الأشخاص بوجود جثة شخص في ظروف غير طبيعية. وبعد حلول المصالح الأمنية بعين المكان وقفت على جثة رجل داخل أسوار مركز الهلال الأحمر المغربي، الأمر الذي عجل بانتداب طبيب لمعاينة الجثة قبل نقلها، حيث أكد الطبيب، بعد المعاينة، أن الجثة تعود لشخص في عقده الرابع فارق الحياة منذ وقت طويل. وبعد البحث الأولي تم التعرف على هويته، ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته «م.ه»، والذي كان يعمل سابقا بشركة توزيع المشروبات الغازية بالمدينة نفسها.

وبعد الانتهاء من المعاينة الميدانية، بحضور طبيب مصلحة حفظ الصحة، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي لخريبكة، من أجل إجراء تشريح طبي لفائدة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة للوقوف على ظروف وملابسات وأسباب الوفاة، التي ما زالت غامضة، في انتظار نتائج التشريح الطبي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى