رياضة

حرب باردة بين أعضاء مكتب الرجاء للاستمرار مع بودريقة

يوسف أبوالعدل

انطلقت حرب باردة بين العديد من أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباشرة بعد أن منح منخرطو الفريق الأخضر الصلاحية لمحمد بودريقة، رئيس الرجاء لتشكيل المكتب المسير، بعد سقوط المكتب السابق خلال الجمع العام العادي الأخير، الذي تحول إلى استثنائي، إذ بادر عدد من الأسماء إلى الترويج لأنفسهم للانضمام إلى المكتب، مقابل تردد أنباء عن أسماء ستغادر بداعي رغبة بودريقة في التجديد.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار»، أن فئة من أعضاء المكتب تدافع عن بقاء رشيد البوصيري، مستشارا لبودريقة في المكتب المقبل، الذي سيشكله رئيس الرجاء مستقبلا، وخاصة كل من عادل بامعروف، نائب الرئيس، وعبد الإله قاموس، رئيس لجنة الشباب، وبدر الدين اللوحي، وأحمد الطرونباتي، نائبي الرئيس.
وأضاف المصدر ذاته أن فئة أخرى ممثلة في أحمد بونانة، الكاتب العام للفريق، وبوبكر عماري، رئيس لجنة التسويق، ويوسف أمير، رئيس اللجنة المالية، وهشام الوزاني، رئيس اللجنة الطبية، هي الطرف الآخر في الصراع حول البقاء في مكتب الرجاء، وهاته الأسماء تظل مقربة كثيرا ومدعمة من بودريقة، إذ تسير نحو بقائها في المكتب، رغم أن بعضا منها يرغب في الانسحاب لضغط العمل، مثل حالة يوسف أمير.

ومن المرتقب أن يعلن بودريقة عن مكتبه المسير الجديد، الذي سيدافع عن سمعة الرجاء خلال الموسم المقبل، بعد عودته من الديار السعودية التي يقضي فيها مناسك العمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى