شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رحيمي يجبر الركراكي على استدعائه لـ”الأسود”

يوسف أبوالعدل

أهدى سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي لكرة القدم، تأهل فريقه إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الآسيوية للجماهير المغربية التي تسانده دوما وتطالب بحضوره للمنتخب الوطني المغربي منذ مدة.

وشهدت المباراة بين العين الإماراتي والنصر السعودي بلاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو تألق اللاعب المغربي، سفيان رحيمي، وذلك بعد تسجيله لهدفين في المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب إياب ربع نهائي المسابقة القارية الذي شهد وصول الفريقين لضربات الجزاء التي أسفرت عن تأهل العين لمباراة النصف.

وقال رحيمي، في تصريحات بعد نهاية المواجهة، إن صدى الجمهور المغربي يصله يوميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن هذا التأهل والهدفين اللذين سجلهما إهداء منه لكل محبيه في المغرب الذين يضغطون لحضوره معسكرات المنتخب الوطني، رافضا الدخول أكثر في تفاصيل الموضوع.

وبعيدا عن المنتخب الوطني أكد رحيمي أنه لا يجد كلمات لوصف فوز فريقه على نادي عريق بقيمة النصر السعودي ونجومه الكبار، معتبرا ليلة المباراة تاريخية بالنسبة له، خاصة انه سجل هدفين وأسعد فريقه بتحقيق التأهل.

وأكد رحيمي أنه بعد نهاية المباراة تلقى لاعبو فريقه اتصالا من الشيخ محمد بن زايد، معتبرا الأمر تكريما وأفضل هدية للشيخ زايد بمناسبة عيد ميلاده، منهيا حديثه بأنه لا يهمه من سيواجهه في الدور المقبل سواء الاتحاد أو الهلال، مؤكدا أن العين بات مستعدا لجميع الفرق بحثا عن اللقب الآسيوي.

وعلاقة بالموضوع نفسه، رفع تألق رحيمي مع فريقه الإماراتي من مطالب الجماهير المغربية بحضوره لمعسكرات المنتخب الوطني انطلاقا من معسكر نهاية الشهر الحالي تحضيرا لوديتي أنغولا وموريتانيا، إذ اعتبر الجميع أن التوقيت الحالي الأفضل لاستدعاء رحيمي الذي يتألق رفقة العين وبإمكانه منح الإضافة لهجوم المنتخب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى