شوف تشوف

رياضة

رمي القارورات يتسبب في خسارة بالملايين للوداد

 دعا فريق الوداد الرياضي لكرة القدم جماهيره إلى عدم القيام بأي سلوكات، من شأنها أن تتسبب في عقوبات للنادي، وذلك خلال المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

وطالب الوداد أنصاره بتجنب رمي القارورات، خلال مواجهة يوم غد، أو إشعال الشماريخ الذي من شأنه أن يتسبب في إيقاف المباراة، وتعرض الفريق لعقوبات وغرامات مادية، قد تهدد مسيرته في هذه المنافسة.

كما دعا فصيل ألتراس «وينرز»، المساند للوداد، أيضا جماهير النادي إلى ضبط النفس، وعدم القيام برمي القارورات في الملعب، أو التسبب في أعمال شغب، مشيرا إلى أن الجماهير الودادية الحقيقية مطالبة بتشجيع فريقها طيلة دقائق المباراة، في جو منضبط واحتفالي، بعيدا عن الشغب أو أي شيء قد يفسد النزال.

وجاءت دعوة الوداد، بسبب كون إدارة النادي توصلت بمراسلة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يخبرها بأن الفريق مهدد بغرامة مالية قيمتها 70 مليون سنتيم، بسبب ما اعتبره سوء تنظيم، ورشق الجماهير بالقارورات وإشعال الشهب النارية، وذلك خلال مباراة إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري.

كما أخبر «الكاف» الفريق الأحمر بأنه في حال تكرار مثل تلك التصرفات، في المباراة ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي، يوم غد الجمعة، فإنه سيتم فرض غرامات مالية على الوداد، مع إمكانية إجراء الفريق مواجهاته المقبلة بدون جمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى