شوف تشوف

اقتصادالرئيسيةمدن

شركة RyanAir تبرمج 23 رحلة سياحية نحو المغرب

أعلنت شركة RyanAir الفرنسية عن برمجة ما مجموعه 23 رحلة خلال الأسبوعين الحالي والذي يليه، وذلك في اتجاه ثلاث مدن مغربية وهي مراكش وأكادير وجدة.

وبحسب ما علم لدى موقع الأخبار، فسيتم ربط مدينة مراكش برحلات مباشرة مع ثلاث مدن أوروبية كبرى وهي: باريس، بروكسيل وليفربول.

كما سيتم تخصيص رحلات مباشر تربط مدينة أكادير بكل من بروكسيل ومانشستر، فيما سيتم ربط مدينة وجدة برحلات مباشرة مع العاصمة الفرنسية باريس.

وبعد الإعلان الرسمي عن هذه البرمجة المتنوعة والمهمة، عبر عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عن مدى سعادته لبلوغ لحظة ترسيم إعادة إقلاع القطاع السياحي، مشيرا إلى أن عملا مهما تم القيام به بإشراف وتنسيق مباشرين مع السيدة نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

وأكد الفقير أن هذه البرمجة المتنوعة والمهمة عدديا، ليست سوى أول الغيث، وسيتبعها المزيد من الرحلات لهذه الشركة وشركات طيران اخرى، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما أشار ذات المتحدث إلى أن جميع الإجراءات والتدابير قد تم اتخاذها بدعم وموافقة السلطات العمومية المختصة، لإنجاح هذه المرحلة والإعداد الجيد لكافة الظروف المناسبة لاستقبال وفود سياحية أخرى في القريب العاجل.

وفي الوقت الذي تباشر فيه القطاعات المعنية بإعادة إقلاع المخطط السياحي الوطني، مشاوراتها من إدارة شركة RyanAir من اجل تعزيز وتكثيف برنامج رحلاتها في اتجاه المغرب ابتداء من شهر نونبر، دخلت شركات طيران أخرى في سباق مع الوقت من أجل تسريع عودة برامج رحلاتها نحو المدن المغربية في أقرب الآجال حتى تضمن لنفسها حصة من سوق السياحة الوطنية الذي يبدو أنه تجاوز كبوة الآثار السلبية التي خلفتها الجائحة، وهو بصدد استعادة حيويته ونشاطه السابقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى