الرئيسيةرياضة

شقة ميسي بميامي تزيد من حيرة «البارصا»

أثار تسريب خبر اقتناء الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة لكرة القدم، شقة في ميامي الأمريكية، الجدل من جديد بين جماهير «البارصا»، خاصة وأن الجميع يجهل مصيره مع النادي، بعدما شارف عقده على الانتهاء.
واشترى ميسي شقة فاخرة في مدينة ميامي الأمريكية مقابل 7.3 ملايين أورو، وفقا لما أفادت تقارير إعلامية. وحسب صحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية، فإن شقة ميسي تتألف من 4 غرف نوم و4 حمامات، وإطلالات خلابة على البحر، وتقع في مبنى فريد من نوعه وسط ميامي.
ووفقا للتقرير ذاته، تبلغ مساحة الشقة 511 مترا مربعا، إضافة إلى شرفة مساحتها 195 مترا مربعا، وبها حمامات سباحة وصالة لياقة بدنية واستوديو وغير ذلك من مرافق الرفاهية.
وحسب تقارير صحفية سابقة، فقد اشترى ميسي أيضا منذ عامين شقة في برج «بورش ديزاين» المكون من 60 طابقا في ميامي بيتش، مقابل 5 ملايين دولار.
وتم تفسير خطوة ميسي، على أنها رغبة من جانب النجم الأرجنتيني في ختم مسيرته مع برشلونة، بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني المقرر متم الموسم الجاري.
كما لم يستبعد صاحب 33 عاما، في وقت سابق، إمكانية انتقاله للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين في مرحلة ما من مسيرته، عندما سيقرر مغادرة أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى