شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

طاليب يراقب لاعبي الجيش بـ”صرامة” خلال الحجر الصحي

وضع برامج أسبوعية لـ"العساكر" وشدد على متابعة التداريب لتصحيح الأخطاء وعلى تفادي الزيادة في الوزن

خالد الجزولي

يحرص عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، على متابعة كل التفاصيل المتعلقة بمدى التزام لاعبي الفريق بالبرامج الإعدادية واستجابتهم للنظام الغذائي المخصصة لهم، خلال فترة الحجر الصحي، بعد أن تم تمديدها حتى 20 من شهر أبريل المقبل.
وكشفت مصادر “الأخبار”، أن المدرب طاليب يضع برامج أسبوعية للاعبي الفريق الأول، خصصها للجانب البدني، ويتابع مدرب فريق الجيش استعدادات “العساكر” عبر تقنية الفيديو بموقع التواصل الاجتماعي “واتساب”، بهدف التأكد من التزام اللاعبين، ومن جهة أخرى العمل على تصحيح التداريب ومراقبة العناصر العسكرية، حتى تؤديها بالشكل الصحيح.
كما فرض طاليب، وفق المصادر ذاتها، إجراءات صارمة على لاعبيه، حيث ألح على ضرورة الخضوع لنظام حمية خاص، لتفادي زيادة الوزن، كما وضع برامج بدنية متعلقة بتقوية العضلات واللياقة البدنية، حتى يحافظ “العساكر” على جاهزيتهم في حال عودتهم إلى التباري من جديد، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي المفروض داخل المملكة من قبل الجهات الوصية.
وكانت إدارة النادي العسكري متعدد الفروع، قد قررت توقيف جميع أنشطتها الرياضية وإخلاء جميع ملاعبها في كل الرياضات، بكل من مدرسة كرة القدم بالمركز الرياضي التابع للفريق بالمعمورة، بملعب هيلتون، ملعب الهلال بحي يعقوب المنصور بالرباط،
إغلاق المسبح النادي، تماشيا مع الإجراءات والتدابير الوقائية، التي اتخذتها الحكومة المغربية لمنع انتشار وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى