شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

طنان يورط مدربه الألماني

يعيش الألماني «طوماس ليتش» مدرب نادي فتيس أرنهايم الهولندي لكرة القدم، وضعا صعبا بسبب الدولي المغربي أسامة طنان وزميله الهولندي «ريشيدلي بازوير»، اللذين يرغبان في مغادرة النادي، بعدما توصلا بعروض خارجية، أربكت تركيزهما خلال الفترة الإعدادية لنادي فتيس.
وشكلت وضيعة اللاعبين الاثنين، ورطة للمدرب «ليتش»، خاصة وأن الفريق الهولندي أرنهايم مقبل على خوض تصفيات المسابقة الأوروبية «كونفرونس ليغ» خلال أيام قليلة. وشارك طنان في المباراة الإعدادية الأولى التي خاضها فتيس أرنهايم أمام أيك أثينا اليوناني، لكن مدربه لم يشركه في المباراة الإعدادية الثانية التي خاضها الفريق أمام لوكوموتيف زغرب الكرواتي، مفضلا الاعتماد على لاعب آخر، على اعتبار أن طنان مرشح للرحيل في أي لحظة.
ووصف المدرب «ليتش» ذلك، بأنه «موقف غير مريح، أمام رغبة طنان الواضحة بالرحيل، وقال المدرب الألماني: «لا أحد يستطيع إدخال الطاقة السلبية في المجموعة، طنان خاض موسما رائعا، رفع من قيمته السوقية، لكن لا يجب تجاهل المجهود الذي قام به جميع لاعبي الفريق، دعونا لا ننسى ذلك، صحيح حان الوقت الآن للانتقال للأفضل، ولكن نحن بحاجة أيضا إلى العرض الجدي، والسعر المناسب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى