شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

لويس إنريكي يشيد بالركراكي ولاعبي “الأسود” ويتحدث عن الجماهير المغربية

أشاد مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي مارتينيز، بالمستوى الذي ظهر به “أسود الأطلس” في الدور الأول لمنافسات كأس العالم.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة قبل لقاء المغرب وإسبانيا غدا في ثمن نهائي كأس العالم، إن “الأسود” من بين أفضل المنتخبات الموجودة في هذه النسخة من كأس العالم.

وأوضح لويس إنريكي أن المنتخب المغربي يتمتع بحالة ذهنية رائعة في الوقت الحالي بعد تصدر مجموعة ضمت منتخبات كبيرة مثل كرواتيا وبلجيكا، مشيرا إلى أن المهمة غدا ستكون صعبة للغاية، وتابع: “أدينا مباراتين جيدتين أمام كوستا ريكا وألمانيا ولم أكن راضيا عن مردودنا ضد اليابان، لكننا سنعمل غدا على تقديم مباراة كبيرة”.

وتطرق مدرب المنتخب الإسباني إلى الشق التقني وقال في هذا الجانب بأن استخدام الكرات الطويلة قد يكون حلا أمام “أسود الأطلس” في حالة حدوث مشاكل في الاختراق، مشددا على رغبته في الحفاظ على نفس أسلوب المنتخب الإسباني في بناء الهجمات من الخلف”.

وأشاد لويس إنريكي بالناخب  الوطني وليد الركراكي ووصفه بالمدرب المتميز، كما وصف يوسف النصيري بالمهاجم الرائع، وأضاف أن المنتخب المغربي يملك لاعبين في المستوى، وأنه يكن لهذا المنتخب كل الاحترام.

وبخصوص الحضور الجماهيري، قال المدرب الإسباني إنه غير متخوف من الحضور الكثيف المرتقب للجماهير المغربية في مباراة الغد، وتابع: “أدرك جيدا أن جمهورهم سيكون أكثر حضورا غدا، لكن هذا الأمر يذكرني بمواجهة كرواتيا في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018، لقد ملؤوا مدرجات الملعب، لكننا كنا أقوياء ذهنيا وفزنا بالمباراة”.

وأضاف لويس إنريكي أن 5000 مناصر إسباني سيحضرون إلى مباراة الغد وسيحاولون تحفيز اللاعبين بطريقتهم.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى