شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرحوادثمجتمعمدن

مروجون للمخدرات في قبضة أمن طنجة

حجز كميات كبيرة وأحد الموقوفين يتجاوز 50 سنة

طنجة: محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

 

كشفت مصادر أمنية مطلعة أن حملات أمنية استهدفت عددا من المروجين للمخدرات القوية ضمنها  الكوكايين، فضلا عن مخدر الحشيش و»الكيف». وفي هذا الصدد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، ليلة الأربعاء الماضي، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية. وجرى إيقاف المشتبه فيه بشارع السلام بمدينة طنجة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات القوية «الكوكايين» حيث ضبط على متن سيارة نفعية وبحوزته 66 غراما من المخدر، قبل أن تسفر إجراءات البحث والتفتيش عن العثور بداخل منزله على 58 غراما من مخدر الكوكايين الخام لتصل كمية المحجوزات إلى 124 غراما من مخدر الكوكايين، اضافة إلى حجز  مبلغ مالي وهواتف نقالة وميزان إلكتروني وسيارة نفعية.

وتم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض إيقاف باقي المشتبه في ارتكابهم هذه الأفعال الإجرامية.

وتمكنت مصالح الدائرة الأمنية الخامسة بمنطقة أمن طنجة المدينة، صبيحة أول أمس الخميس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 54 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا وسنابل الكيف وأوراق مادة طابا.

وجرى إيقاف المعني على مستوى الحي الجديد في حالة تلبس بترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش والحجز المنجزة على ضوء هذه القضية عن حجز ما مجموعه 71 كيلوغرما من سنابل الكيف وسبعة كيلوغرامات ونصف من أوراق مادة طابا، وكمية من مخدر الشيرا فضلا عن حجز أسلحة بيضاء ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي. وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية تضيف المصادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى