شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

مفاجآت في لائحة الوداد المشاركة في مونديال الأندية

وجه التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، الدعوة إلى 27 لاعب، للدخول في معسكر تدريبي بالمعمورة، تحضيرا لكأس العالم للأندية، الذي يقام في الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل بطنجة والرباط.

واستبعد مدرب الوداد الدولي الليبي مؤيد اللافي، والمهاجمين صلاح الدين يشو وعماد الخنوس، بالإضافة إلى الحارس طه مريد، واستدعى في المقابل بعض اللاعبين المصابين، كزهير المترجي والسنغالي بولي سامبو جونيور، بالإضافة إلى الوافدين الجديدين سامي العنابي والجزائري جمال الدين بلعمري.

ويستعد الوداد لمباراة الأحد المقبل، التي يستقبل خلالها الفتح الرباطي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الـ 16 من منافسات البطولة الاحترافية، وسيعود بعد المباراة مجددا إلى المعمورة لاستئناف التحضيرات لمباراة السبت 4 فبراير، التي تجمعه بالهلال السعودي، في منافسات كأس العالم للأندية، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفيما يلي قائمة الوداد الموجودة حاليا بمعسكر المعمورة:

التكناوتي، مطيع، حنين، عطية الله، العملود، بن عيادة، بلعمري، أبو الفتح، أيت علال، زولا، فرحان،  العنابي، باعوش، الداودي، جبران، الجعدي، إسماعيل المترجي، الحسوني، حيمود، بوسفيان، أوناجم، زهير المترجي، أووك، بوهرة، لامكيل زي، أحداد، سامبو جينيور.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى