شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

منتخب «الفوتسال» في مواجهة البرتغال لحسم عبور دور المجموعات  

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، في مباراته الثالثة، في نهائيات كأس العالم، نظيره البرتغالي، غدا الأحد، بقاعة «زالجيريو أرينا» بمدينة «كاوناس، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.
ويراهن المنتخب الوطني على مباراته ضد المنتخب البرتغالي، لحسم أمر تأهله للدور الموالي من العرس العالمي لـ «الفوتسال»، بعدما أضاع فرصة العبور مبكرا، عقب تعادله أمام منتخب التايلاند، بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما، عشية أول أمس الخميس، برسم الجولة الثانية من المسابقة.
وبادر المنتخب الوطني إلى التهديف بواسطة يوسف جواد قبيل نهاية الشوط الأول، بينما أحرز المنتخب التايلاندي هدف التعادل قبيل نهاية المباراة بثوانيمعدودة. وكان المنتخب الوطني، قد فاز في مباراته الأولى، على نظيره من جزر سليمان، بستة أهداف لصفر، وبالتالي رفع رصيده إلى 4 نقاط.
ومن جانبه، كشف هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن أسباب تضييع العناصر الوطنية الفوز أمام المنتخب التايلاندي، موضحا، أن اللاعبين أضاعوا الكثير من الفرص أمام مرمى الخصم، بسبب غياب التركيز، خاصة وأن اهتمام «أسود القاعة» تشتت بين التأهل إلى الدور الثاني، أكثر من التفكير في الفوز.
وقال الدكيك، في تصريح عقب نهاية المباراة، إن السبب الرئيسي في التعادل أمام المنتخب التايلاندي، يعود إلى غياب اللاعبين سعد كنية وأشرف سعود، مبرزا: «كان سيختلف الأمر، لو لعبنا بكامل عناصرنا، ومع ذلك كسبنا نقطة مهمة وضعتنا في المركز الثاني»
وأضاف: «كنا نتمنى الفوز أمام التايلاند، حتى نخوض مباراتنا الثالثة في وضعية مريحة، الآن نحن مطالبون بالضغط على المنتخب البرتغالي، خاصة وأن الأخير ليس لديه ما يخسره، أتمنى أن نكون في الموعد ونحقق نتيجة إيجابية من أجل التأهل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى