شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مهاجم يشعل الصراع بين الوداد والرجاء

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

بات اللاعب النيجيري أوبيوما تشوكويميكا محط اهتمام ناديي الرجاء والوداد الرياضيين لكرة القدم من أجل خطفه لسد فراغ خط الهجوم الذي يعاني منه الناديان البيضاويان.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن مسؤولي الناديين يتواصلون مع وكيل اللاعب الذي وجد نفسه ينتظر العرض الأفضل، سواء كان بيضاويا أو خارجيا للموافقة عليه، خاصة أن المهاجم النيجيري له المواصفات التي يبحث عنها مسؤولو «الإخوة الأعداء» قبل انطلاقة الموسم الحالي.

ويبحث الرجاء عن مهاجم لإغلاق سوق انتقالاته الصيفية، وهو الأمر نفسه بالنسبة للوداد، إذ يفاوض مسؤولو الناديين العديد من الوكلاء لإيجاد مهاجم قناص يساعد الفريق خلال الموسم الحالي.

وأضاف مصدر الجريدة أن مسؤولي الفريقين وجدوا أنفسهم يفاوضون وكيلا واحدا من أجل البحث عن مهاجم من جنوب الصحراء، وهو ما يجعل الصراع على أحر من الجمر لخطف أفضل العروض قبل طرحها في السوق الكروية.

يذكر أن الوداد الرياضي يشارك الموسم المقبل في أربع مسابقات، وهي البطولة الوطنية وكأس العرش، وعصبة الأبطال الإفريقية و«السوبر ليغ»، فيما يخوض الرجاء الرياضي مسابقتين فقط هما البطولة الوطنية وكأس العرش، إذ دخل الفريقان مبكرا «الميركاتو»، الذي يسدل عليه الستار في التاسع من شتنبر المقبل، إذ يبحثان عن مهاجم قناص لإغلاق ملف الانتدابات والتحضير النهائي للموسم الجديد الذي انطلق نهاية الأسبوع الماضي بأولى جولات الدوري الوطني الاحترافي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى