الرئيسيةرياضة

نغيز: الفوز على الحسنية له نكهة خاصة ونجحنا في إخفاء عيوبنا

عبر الجزائري نبيل نغير، مدرب مولودية وجدة لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه من قلب أكادير، على حساب مستضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية أول أمس الأحد بملعب «أدرار»، لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية. وأوضح نغيز أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر به لاعبو ناديه، خاصة وأنهم خاضوا المباراة في ظروف صعبة، معتبرا الفوز الذي حققه على الحسنية، الأول في مساره التدريبي الممتد قرابة 30 عاما، بنكهة خاصة، وقال: «هو فوز بطعم خاص، خاصة في ظل وجود مجموعة من النقائص، وأمام الأداء الذي قدمه اللاعبون، نجحنا في إخفاء العيوب باعتمادنا روح الجماعة، دون إغفال تجاوب عناصر الفريق تكتيكيا مع النهج المعتمد في المباراة».
وأضاف نغيز، في تصريح إعلامي، عقب نهاية المباراة، أن فريقه سيكبر مع توالي المباريات، وأنه يهدي الفوز إلى الأنصار وأولئك الذين وضعوا ثقتهم في مشروعه الكروي، رغم الإكراهات التي واجهت فريق مولودية وجدة، بدءا بالانطلاقة المتأخرة للفترة الإعدادية، والتغيير الكبير على مستوى التركيبة البشرية، فضلا عن غياب المباريات الودية.
وكان الفريق الوجدي قد تغلب على مضيفه حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد، تكلف المهاجم يوسف أنور بتسجيلهما (د 37 و45)، قبل أن يذلل أصحاب الأرض الفارق بهدف في الوقت بدل الضائع من عمر الجولة الثانية، من ضربة جزاء انبرى لها المهاجم أيوب الملوكي بنجاح. وارتقى فريق مولودية وجدة إلى المركز الخامس في الترتيب العام للدوري الوطني برصيد 8 نقاط، في حين تجمد عداد الفريق السوسي عند النقطة الرابعة، محتلا المرتبة 13.
ومنح الجزائري نغيز فترة راحة للاعبين، ستمتد حتى بعد غد الخميس، مستغلا فترة التوقف الدولية. فيما سيغيب بدوره عن تداريب «سندباد الشرق» حتى يوم السبت المقبل، بعد أن قرر السفر إلى الجزائر، حيث سيتكفل الطاقم التقني، الذي سيقوده المدرب المساعد رفيق عبد الصمد بالإشراف مؤقتا على تداريب الفريق الوجدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى