شوف تشوف

الرئيسيةحوادثمجتمعمدن

هذه راوية والد الشاب المعاق الذي تعرض للتعنيف بطنجة

حسن الخضراوي
خرج والد الشاب المعاق الذي تعرض للتعنيف من قبل زوجة ابيه، بتصريح قال فيه ان زوجته الثانية كانت تتعامل مع ابنه بعطف وحنان، وكانت تقدر اصابته باعاقة جسدية، وتقوم بتنظيف رجليه المريضتين وتقدم له الدواء، لكن العلاقة بينهما ساءت في الأيام الأخيرة، بسبب احساس الابن ان زوجته ابيه اختطفت مكان والدته.
وأضاف المتحدث أن الشجار الذي وقع بين ابنه وزوجته الثانية، تعمد الابن احداثه وقام بتسجيله في الفيديو بشكل عمدي، قبل أن يتفاجأ الجميع بتداول ذلك الشريط بشكل واسع، علما ان هناك لقطات بحسب المتحدث يسب فيها الابن المعاق ويشتم الزوجة المذكورة، لم يتم توثيقها.
وكانت عناصر الدرك الملكي، قامت مساء أمس الأحد، باعتقال سيدة ظهرت في مقطع فيديو وهي تُعنف ابن زوجها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسط منزل الأسرة الكائن بضواحي مدينة طنجة.
يذكر أن النيابة العامة بطنجة، أمرت بوضع المشتبه فيها بتعنيف طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة رهن تدابير الحراسة النظرية بسرية الدرك الملكي، كما تم الاستماع إلى الطفل المعتدى عليه ووالده في محاضر رسمية في انتظار ما سيقرره القضاء في الملف، بعد التأكد من المعطيات والكشف عن كافة التفاصيل والحيثيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى